حسام حسن: أحاسب "حساب الملكين" على أي شيء.. واستخدموا الفيديو على الكل

الإثنين، 22 يناير 2018 - 01:10

كتب : فادي أشرف

حسام حسن - إبراهيم حسن - المصري

يرى حسام حسن المدير الفني للمصري إنه يحاسب "حساب الملكين" على أي شيء يصدر منه، مطالبا اتحاد الكرة بتعميم استخدام الفيديو "على الجميع" بعد معاقبته بالإيقاف 4 مباريات من قبل لجنة المسابقات.

وقال حسن في تصريحات لبرنامج مساء الأنوار على قناة On Sport: "أستغرب الموقف، أي شيء يصدر مني أحاسب عليه حساب الملكين".

وأضاف "ما حدث كان انفجارا من الضغط الكبير بسبب عدم التوفيق الذي لازمنا لأكثر من مباراة، تركيزي كان في الملعب وأحترم الأجهزة الفنية كلها، لا موقف لي مع أحد".

وأشار "بعد نهاية مباراة بتروجيت تحدثت باحترام كالعادة وأشدت بندية بتروجيت وصافحت كل اللاعبين".

وأردف "لم أسئ لأحد والدليل أن طارق يحيى نفسه لم يتحدث في الأمر بعد المباراة إلى أن قال له الناس عما حدث".

وأكمل "الجمهور المصري يرسل لي صورا لرافائيل نادال لاعب التنس ومدربين خارج مصر مثل يورجن كلوب قاموا بنفس الحركة، لم أقصد شيئا ولو كنت أقصد شيئا كان سيكون لدي شجاعة الاعتذار".

وأردف "أنا أحاسب على الحركة والكلمة، ما حدث كان إخراجا لضغط المباراة".

وأضاف "تصريحاتي بعد السوبر؟ لو ربطنا الموضوعين ببعضهم البعض فإنني أحترم كل جمهور مصر وأنا محسوب على كل مصر، ما قلته إن الأهلي منتشي بعد الفوز في قمة الكرة المصرية والعربية والإفريقية ضد الزمالك وكان علي أن أكون حذرا وهذا ما أوصلني للشوط الثالث، قدمنا مباراة مشرفة، هذا إنجاز للمصري".

وأكمل "من لم يرى اللقاء قال حسام حسن يهاجم جمهور الزمالك، أنا من عدت من الأردن بعد أفضل فترة لي في التدريب لكي أساعد النادي الذي تشرفت بارتداء قميصه في فترة رائعة له".

وتسائل "لماذا لم يهاجم أحد المسؤول عن نادي الزمالك عندما قال إنه جلب قاهر الأهلي لتدريبه، أو عندما قام مدرب زمالكاوي بالقول إن الأهلي أحسن فريق في مصر".

وشدد "أطالب الجميع بحسن الظن، مراقب المباراة قال إنه لم يدون شيئا في تقريره وأقول إذا تم استخدام الفيديو علي لا بد أن يطبق على الكل".

وأتم "لا أتودد لأحد لتدريبه، عرض علي تدريب الزمالك وقلقت من تكرار التجربة بسبب تصرف المسؤولين هناك في فترتي السابقة هناك".

وقررت لجنة المسابقات إيقاف حسام حسن 4 مباريات وتغريمه 20 ألف جنيه على خلفية الإشارة التي قام بها عقب مباراة فريقه أمام بتروجيت مساء أمس السبت.

وأظهرت الكاميرات حسام حسن مدرب المصري يشير بذراعه عقب نهاية المباراة، والتي فسرها البعض بأنها موجهة لطارق يحيى المدير الفني لنادي بتروجيت.

وكشف طارق يحيى المدير الفني لنادي بتروجيت مساء أمس السبت أن إدارة ناديه ستتقدم بشكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد حسام حسن. (طالع التفاصيل)

من جهته، نفى حسام حسن أن تكون إشارته بغرض الإساءة لأي شخص، مؤكدا أنها كانت فرحا بالانتصار. (طالع التفاصيل)

وبذلك يغيب حسام حسن عن المصري أمام الزمالك، طلائع الجيش، مصر للمقاصة والرجاء في الدوري المصري.

المصري انتصر على بتروجيت بثنائية مقابل هدف في الجولة الـ 19 من الدوري المصري. هدف قاتل في اللحظات الأخيرة عن طريق أحمد جمعة، كتب انتصار الفريق البورسعيدي، ليحتفل حسام حسن بإشارة وُصفت بالخارجة من الجهاز الفني لفريق بتروجيت ضد طارق يحيى.

ويستعد المصري لمواجهة الزمالك يوم الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ20 من الدوري المصري.

اقرأ أيضا

أبو جبل لـ في الجول: الزمالك تحدث معي منذ فترة والأهلي أيضا.. وهذا كان ردي

الشحات يسجل ويصنع في فوز العين بسداسية في الدوري الإماراتي

إنبي لـ في الجول: وفدان من دورتموند وجينت حضرا لمتابعة صلاح محسن

عنتر لـ في الجول: ومن لا يريد الانضمام للزمالك ولكن

المتحدث باسم المصري لـ في الجول: ندرس التظلم ضد عقوبة حسام "بضغوط من مرتضى"

عامر حسين يفسر لـ في الجول عقوبة حسام حسن.. وسبب اختلافها عن ميدو

التعليقات