فتح الله لـ في الجول: مستحقاتي؟ لم أحصل على جنيه من الزمالك حتى الآن
الجمعة، 19 يناير 2018 - 18:36
كتب : أحمد شاكر
الزمالك فتح الله
كشف محمود فتح الله مدافع المقاولون العرب عن عدم حصوله على أي شيء من مستحقاته المتاخرة من ناديه السابق الزمالك حتى الآن.
وكان الزمالك أعلن في وقت سابق اليوم الجمعة عبر موقعه الرسمي سداده جزء من مستحقات فتح الله كي يتمكن من قيد صفقتيه الجديدتين في سجلات اتحاد الكرة. (طالع التفاصيل)
وتحدث فتح الله لـFilGoal.com قائلا: "لم يحدث أن حصلت على أي شيء من مستحقاتي حتى الآن، ولا أعلم أي شيء عن هذا الحديث".
وواصل "لم أحصل على جنيه حتى الآن، لم يتحدث معي أي شخص من اتحاد الكرة لأعلم موقفي أو أي تطورات على الرغم من إنني صاحب المشكلة".
وأردف "من المفترض أن يحل اتحاد الكرة هذه الأزمة مع الزمالك، ولكن كما قلت حتى الآن لم يخبرني أي شخص بأي شيء أو حدوث مستجدات في تلك الأزمة".
وأتم فتح الله "خلال 24 ساعة سأعرف ماذا سيحدث، ومستحقاتي لدى الزمالك تبلغ 6 مليون و600 ألف جنيه".
اقرأ أيضا
رسميا - رباعي الأهلي يجدد "على بياض".. والنادي يحسم موقف فتحي
الأهلي يواجه منتخب الأندية السعودية يوم 2 فبراير المقبل
تقرير: وكيل صلاح يتواصل مع مسؤولي ريال مدريد
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران











