في الجول يكشف – البدائل المطروحة لتعويض رحيل علي جبر أو محمد مجدي عن الزمالك

الجمعة، 19 يناير 2018 - 16:28

كتب : FilGoal

البدائل المطروحة لتعويض رحيل علي جبر أو محمد مجدي عن الزمالك

مع زيادة عرض وست بروميتش لضم علي جبر ورغبة محمد مجدي في الرحيل للحصول على فرصة، اقترب أحد مدافعي الزمالك في الرحيل، ولكنهم أعدوا العدة بالفعل تحسبا لتلك الخطوة.

في حالة رحيل علي جبر أو محمد مجدي، سيملك الزمالك ثلاثة مدافعين فقط في قائمته. واحد من علي أو مجدي، بجانب محمود حمدي "الونش" ومحمود علاء.

يكشف لكم FilGoal.com كيف ينوي الزمالك التعامل مع الرحيل المحتمل لأحد مدافعيه، والبدلاء المحتملين لضمهم في شهر يناير الجاري.

أحمد عبد العزيز "مودي"

الزمالك نجح في الحصول بالفعل على توقيع أحمد عبد العزيز "مودي" مدافع مصر للمقاصة، ويعد اللاعب رغبة أولى لإيهاب جلال المدير الفني للنادي الأبيض لسابق معرفته باللاعب الذي تدرب تحت قيادته في مصر للمقاصة.

مصر للمقاصة أعلن مساء أمس الخميس رفضه التخلي عن مودي للزمالك أو أحمد سامي للأهلي رسميا، لكن الزمالك لم يستسلم بعد في الصفقة.

ياسر إبراهيم

ياسر إبراهيم مدافع الزمالك السابق أحد المرشحين أيضا للانضمام للزمالك في انتقالات يناير الجاري.

صاحب الـ24 عاما سبق له اللعب للزمالك لمدة موسم ونصف، كما أنه يملك الخبرة الإفريقية لسابق مشاركته مع سموحة في الكونفدرالية، ولذلك سيمثل حل جيد للفريق الأبيض.

إيهاب جلال مدرب الزمالك يضع ياسر إبراهيم ضمن حساباته ويحاول ضمه، لكن المشكلة تكمن في أن اللاعب وقع للأهلي بالفعل، وإن كان مرتبطا بتعاقد مع سموحة ولن ينتقل لأي فريق إلا بموافقة ناديه أولا.

إسلام جمال

كان إسلام جمال ضمن حسابات الزمالك بعد أن حاول النادي الأبيض قطع إعارته لبتروجيت وضمه للفريق، لكن اسمه ابتعد في الفترة الحالية.

إيهاب جلال طلب ضم إسلام جمال حين كان مدربا لمصر للمقاصة، واللاعب وقع بالفعل للنادي الفيومي، قبل أن يتولى مؤمن سليمان المهمة بداية الموسم ويفسخ التعاقد، لينتقل إسلام جمال لبتروجيت.

طارق يحيى مدرب بتروجيت أبدى تمسه بإسلام جمال ليستمر حتى نهاية الموسم، وبالتالي ستكون عودة صاحب الـ29 عاما للزمالك صعبة في الوقت الحالي.

ويستعد الزمالك لمواجهة المصري يوم الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ20 من الدوري المصري.

اقرأ أيضا

خبر في الجول – وست بروميتش يقرر رفع عرضه لضم علي جبر

رسميا - رباعي الأهلي يجدد "على بياض".. والنادي يحسم موقف فتحي

الأهلي يواجه منتخب الأندية السعودية يوم 2 فبراير المقبل

تقرير: وكيل صلاح يتواصل مع مسؤولي ريال مدريد

أرقام في الجول – عماد فتحي.. البداية الأمثل

وكيل الشبلي يكشف لـ في الجول سبب فشل انتقال اللاعب للمصري

التعليقات