النجم يتوعد النقاز بعقوبات قاسية بعد ما بدر منه تجاه الزمالك

الخميس، 18 يناير 2018 - 22:21

كتب : FilGoal

النقاز

ذكرت صحيفة الصباح التونسية أن نادي النجم الساحلي يتوعد لاعبه حمدي النقاز بعقوبات قاسیة بعدما تسبب في فشل انتقاله إلى الزمالك مؤخرا.

وكان النقاز جاء إلى القاهرة الأسبوع الماضي لإتمام انتقاله إلى الزمالك قادما من النجم الساحلي وطلب السفر إلى تونس لإنهاء مستحقاته وبعض الأمور الخاصة به، لكن نبيل أبو زيد وكيل اللاعبين ومندوب الزمالك عاد الأربعاء من تونس بعدما فشل في إقناع اللاعب بإتمام الصفقة.

وأفادت الصباح التونسية أن اللاعب سیعود نھاية الأسبوع الجاري إلى تونس بعد أن أقام طوال الفترة الماضیة في فرنسا لدى أحد أصدقائه ھناك، وتأتي عودة النقاز بعد أن سئم الوعود الزائفة لبعض وكلاء اللاعبين بتسهيل إنتقاله للدوري الفرنسي أو الإنجليزي.

وأوضحت أن الحديث عن اھتمام إيفرتون وميدلسبروه وسوشو بضمه ھي مجرد مسكنات من وكیل مصري وآخر تونسي واللذين كانا قد أقنعاه برفض عرض الزمالك وعدم العودة إلى القاھرة لإنھاء الاتفاق وذلك بعد أن رفض مسؤولو الزمالك حضورھما عملیة الاتفاق وحصولھما على عمولة من الصفقة.

إدارة النجم الساحلي غاضبة من اللاعب الذي حرمھا من عائدات جيدة من الصفقة كانت ستستغلھا لتمويل بعض التعاقدات الشتوية.

وينتظر أن تتخذ عقوبات قاسیة في حق النقاز قد تصل إلى حد حرمانه من مستحقاته المالیة بالإضافة إلى عقوبات رياضیة تخص عدم الاعتماد علیه مستقبلا في حال لم يتمكن من إيجاد فريق قبل نھاية الشھر الجاري، حسب الجريدة التونسية.

تمسك اللاعب التونسي بالحصول على راتب يقترب من نصف مليون دولار سنويا بدلا من 300 ألف دولار بعد تلقيه عروض أوروبية يبعده عن الزمالك.

وأناب الزمالك نبيل أبو زيد للسفر إلى تونس من أجل إقناع النقاز بالعودة وإتمام المفاوضات لكن اللاعب التونسي رفض العودة.

وكشف FilGoal.com في وقت سابق أن الزمالك بدأ البحث عن البديل بشكل سريع ودخل في دائرة ترشيحاته رجب بكار وعلي فوزي لاعبا سموحة وإنبي على التوالي. (طالع التفاصيل)

لماذا يريد الزمالك ضم رجب بكار؟ (طالع التفاصيل)

اقرأ أيضا

24 ساعة في انتقالات الزمالك.. الحديث حول 14 لاعبا ما بين منضمين وراحلين

استوديو في الجول - صفقة سانشيز ومخيتاريان.. إضافة لـ يونايتد ومشاكل أرسنال

سموحة لـ في الجول: نرفض اللعب في استاد طنطا.. لا يصلح لممارسة كرة القدم

إنبي لـ في الجول: متمسكون بصلاح محسن حتى نهاية الموسم إلا في حالة واحدة

خبر في الجول – لوس أنجيلوس يفاوض تريزيجيه لمزاملة عمر جابر

تحقيق في الجول – لماذا يتجه الدوري السعودي لضم المصريين.. وهل يؤثر على مواجهة المونديال؟

التعليقات