المقاولون يوافق على خوض "ميرا" فترة معايشة بالدوري اليوناني

الخميس، 18 يناير 2018 - 22:20

كتب : FilGoal

الزمالك - المقاولون العرب

وافق مجلس إدارة المقاولون العرب برئاسة محسن صلاح على خوض عمر أحمد "ميرا" صانع ألعاب المقاولون العرب فترة معايشة في نادي باس جيانينا الذي ينافس بدوري الدرجة الأولى اليوناني.

وتلقى المقاولون العرب خطابا رسميا من النادي الذي يحتل المركز 11 في الدوري اليوناني يوم 10 يناير الجاري يطلب الموافقة على خوض ميرا فترة معايشة لمدة 10 أيام بعدها يقرر إمكانية التعاقد مع اللاعب أم لا.

ويحق لكل فريق بالدوري اليوناني التعاقد مع خمسة لاعبين من خارج اليونان ويضم في صفوفه لاعبين أثنين فقط ما يسمح له بإضافة ثلاثة آخرين.

وينتظر أن يسافر اللاعب يوم 21 يناير الجاري لبدء فترة المعايشة.

ومن جانبه أعرب اللاعب صاحب الـ18 عاما عن سعادته بموافقة ناديه على خوض فترة المعايشة.

وقال ميرا لـFilGoal.com مساء الخميس: "هدفي الآن خوض أول مباراة مع الفريق من أجل إثبات نفسي، التواجد في اليونان هي الخطوة الأولى لتحقيق حلمي باللعب في برشلونة يوما ما".

وأضاف "أحلم باللعب في أحد الدوريات الخمس الكبرى، ومحمد صلاح [نجم ليفربول] هو قدوتي وبدأ مسيرته في سويسرا ووصل الآن إلى ليفربول".

وتابع "باس جيانينا نادي كبير في اليونان ويشتهر ببيع اللاعبين لفرق أوروبا، وخلال الأيام الماضية خاض أحد مدافعي الفريق معايشة في أرسنال الإنجليزي".

واختتم "محمد عادل المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون اجتمع معي وقال لي نصا (لابد أن تجتهد ويكون لديك غل محمد صلاح فهو جلس معي نفس الاجتماع ونصحته بأن يكون طموحه دائما أعلى وأنصحك أن تكون مثله)".

التعليقات