أبو طالب العيسوي: واجهنا سوء حظ كبير أمام المقاولون.. طموح الدوري لم ينته بعد

الأربعاء، 17 يناير 2018 - 22:07

كتب : FilGoal

أبو طالب العيسوي

يؤمن أبو طالب العيسوي المدير الفني للإسماعيلي أن فريقه واجه سوء حظ كبير تسبب في هزيمته أمام المقاولون العرب بثنائية دون رد يوم الأربعاء في الجولة 18 من الدوري المصري.

تلك الهزيمة جمدت رصيد الإسماعيلي عند 41 نقطة بفارق نقطة عن الأهلي المتصدر وللفريق الأحمر مباراتين أقل.

وتحدث أبو طالب العيسوي لقناة "أون سبورت" عقب المباراة قائلا: "كان عندنا سوء حظ كبير بإصابة بهاء مجدي في بداية المباراة".

وواصل "حينما كنا أخطر استقبلنا هدفا من خطأ بسيط من هجمة مرتدة، وبعدما أجريت تعديلات على الخطة ولعبنا بثنائي في الهجوم استقبلنا الهدف الثاني فأصيب الفريق بالإحباط والمعنويات انخفضت".

وأردف "90% من اللاعبين أيضا لم يكونوا في حالتهم الطبيعية اليوم والفيصل دائما في أي مباراة هو حالة اللاعبين، ولكن من الوارد أن نكون غير موفقين أو لسنا في يومنا وهذا يحدث في كرة القدم".

وبسؤاله عن هل يشعر بالضغط عقب تسلمه إدارة الإسماعيلي وهو في صدارة الترتيب وتراجعه للمركز الثاني علق "لا، الموسم الماضي تسلمت الفريق في المركز العاشر وارتقيت به للخامس ولم أشعر بالضغط".

وشدد "لا يوجد مقياس في الدوري وكل الفرق تفوز على بعض ومازال أمامنا مباراة ضد الأهلي ستكون حاسمة، ومازلنا في سباق المنافسة على اللقب ولدينا طموح وأمل كبير في تحسن النتائج".

التعليقات