نيكولاس أوتاميندي
أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي تمديد عقد مدافعه الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي حتى عام 2022.
نيكولاس أوتاميندي
النادي : ريفر بليت
ومدد المدافع الأرجنتيني عقده لعامين إضافيين بعدما كان ينتهي عقده في 2020 ليستمر مع الفريق حتى عمر الـ34.
وغاب مدافع فالنسيا السابق عن صفوف السماوي في مباراة وحيدة فقط بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، ووصل إجمالا إلى 118 مشاركة مع الفريق.
.@Notamendi30 commits to City until 2022! #mancity https://t.co/ht6IcXozFF
— Manchester City (@ManCity) January 17, 2018
وقال اللاعب عبر حسابه في تويتر: "لقد استمتعت بوقتي هنا منذ أول يوم، انا سعيد لاستمراري هنا لمدة اطول في مانشستر سيتي. هدفي هو مساعدة الفريق وتقديم أفضل ما لدي، لازلت أتعلم يوميا من بيب جوارديولا".
وقدم أوتاميندي أداء رائعا مع متصدر الدوري الإنجليزي بالموسم الجاري، بعد "تأقلمه على أسلوب المدرب بيب جوارديولا في البناء من الخلف" بحسب ما قال الموقع الرسمي للنادي.
وكان الدولي الأرجنتيني - برصيد 51 مباراة - قد نال جائزة أفضل لاعب في النادي عن شهر ديسمبر الماضي.
وخلال الموسم الجاري سجل نيكولاس 5 أهداف في 28 مباراة بجميع المسابقات.
نرشح لكم
كأس العالم – من غيره؟ ميسي رجل مباراة الأرجنتين ضد النمسا
كأس العالم - ألابا: كنا أفضل من منتخب الأرجنتين لكن لديه ميسي
كأس العالم - ليساندرو: لا توجد كلمات لوصف ميسي.. ولا يمكن مقارنته
كأس العالم – ميسي: لم أفكر في أن أكون الهداف التاريخي لأننا نريد الفوز فقط
أنصفت التاريخ يا ليو
رايس: عدد المباريات في الجدول جنوني ومبالغ فيه
بعد هبوطه مع مايوركا.. ديميكليس مدربا لـ لايبزج












مانشستر سيتي
الداخلية لـ في الجول: 3 أسئلة عن ملعب مباراة الزمالك.. لسنا مثل القطبين ونلعب مجبرين