ماركا: جالاكتيكوس جديد في ريال مدريد.. BBC قد تتحول إلى NHL

الأربعاء، 17 يناير 2018 - 14:22

كتب : Filgoal Editor

نيمارا وأزار وليفاندوفسكي

جالاكتيكوس جديد هو ما يبحث عنه فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد خلال الصيف المقبل والأنظار هذه المرة تتجه نحو ثلاثي مخضرم.

إدين هازارد

النادي : معتزل

نيمار

النادي : الهلال

روبرت ليفاندوفسكي

النادي : برشلونة

في مطلع الألفينات قرر بيريز التعاقد مع الجالاكتيكوس الأول في العاصمة الإسبانية بضمه لويس فيجو والظاهرة رونالدو وزين الدين زيدان مدرب الفريق الحالي وأخيرا دافيد بيكام.

بعدها بعدة أعوام قرر ضم جالاكتيكوس أخر بتعاقده مع كريستيانو رونالدو وريكاردو كاكا وكريم بنزيمة في ظرف 10 أيام فقط، قبل أن ينضم جاريث بيل بعد رحيل كاكا.

ويبدو أن بيريز يتطلع لحقبة ثالثة من النجوم في الصيف المقبل بحسب ما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الأربعاء.

وقالت الصحيفة إن ريال مدريد يرغب في ضم الثلاثي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان وإدين أزار لاعب تشيلسي وروبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ من أجل تكوين ثلاثي هجومي ناري.

التقارير ربطت أسماء الثلاثي - بشكل منفصل - ضمن قائمة اهتمامات الملكي خلال المواسم الماضية، ولكن الصحيفة تؤكد أن بيريز يرغب في تحويل الأمر إلى واقع.

ثلاثي الفريق الحالي BBC (بيل، بنزيمة، رونالدو) قد يتحول إلى NHL (نيمار، أزار، ليفاندوفسكي).

الفصل الثالث من الجالاكتيكوس، بحسب تعبير الصحيفة، سيكون برغبة رئيس النادي في تحويل حلم ضم نيمار إلى واقع وهو ما سيفيد النادي على الصعيدين الرياضي والاقتصادي.. "ولكن ضمه بعد عام واحد فقط مع باريس لن يكون سهلا" هكذا أكدت ماركا.

ثاني الأهداف بطبيعة الحال هو إدين أزار الذي أبدى المدرب زيدان إعجابه بقدراته في كثير من المناسبات، وانتهاء عقد البلجيكي مع تشيلسي في 2020 قد يُسهل من مهمة المفاوضات مع الجانب اللندني.

أما ثالث الأهداف فهو هدف قديم سبق لبيريز أن أعرب عن رغبته في ضمه، وهو ليفاندوفسكي الذي سيضيف قوة هجومية كبيرة للفريق في الجانب الهجومي وسيعيد تشكيل حقبة "كوكبة النجوم"، ولكنه ليس الهدف الوحيد.

هاري كين مهاجم توتنام وماورو إيكاردي مهاجم إنتر أيضا ضمن القائمة خاصة لاعب الفريق الإنجليزي.

تقارير سابقة قالت إن ريال مدريد مستعد للتخلي عن خدمات نجمه رونالدو الموسم المقبل (طالع التفاصيل) بجانب استعداد أيضا للسماح برحيل بيل عائدا نحو إنجلترا.

أسماء كبيرة يرغب ريال مدريد في ضمه بالصيف المقبل، أسماء تبدو مهمة الملكي صعبة للغاية من أجل ضمهم وبدء حقبة جديدة من النجوم، فهل ينجح بيريز في مسعاه؟

اقرأ أيضا

ميدو وصلاح الدين يضعان روشتة إنقاذ صالح جمعة

الزمالك يتسلح بصفقة تبادلية لضم عبد العزيز من سموحة

الأهلي: لا لبيع إكرامي والسعيد وفتحي

لماذا استبعد الأهلي نجيب من قائمته الإفريقية؟

سموحة: عمرو بركات وزنه ذهب ونحن بوابته للمنتخب

إنبي: فريق ألماني بالدوري الممتاز طلب صلاح محسن

التعليقات
مقالات حرة