بالفيديو – ميدو وصلاح الدين يضعان "روشتة إنقاذ صالح جمعة": الإعارة هي الحل

الأربعاء، 17 يناير 2018 - 01:45

كتب : فادي أشرف

الأهلي - سموحة - صالح جمعة

يرى كل من وليد صلاح الدين نجم الأهلي السابق، وأحمد حسام "ميدو" نجم ومدرب الزمالك السابق، أن على صالح جمعة الخروج للإعارة ليبعد عن "الضغوط" حسب وصفهم.

صالح جمعة

النادي : سيراميكا كليوباترا

وضع الثنائي روشتة لإنقاذ لاعب الأهلي حسب وصفه في برنامج "مساء الأنوار" على قناة On Sport، يلخصها FilGoal.com في النقاط التالية..

وليد صلاح الدين: من الأفضل أن يخرج للعب خارج مصر، الإعلام والجماهير والجهاز الفني وزملاءه كلهم ساندوه، لكن الأمر تحول الآن لانتقاده دائما.

أرى أن يخرج للسعودية أو الإمارات، أو البرتغال – مكانه الطبيعي – حتى يخرج من دائرة الانتقادات.

ميدو: الأهم من وجهته المقبلة، هو أن نفكر كيف تنقذ صالح جمعة لأنه في مرحلة بداية الانهيار. الناس كانت تقف بجانبه والآن هناك انتقاد له أكثر من أي وقت وهذا معناه أن الأهلي رفع يده عن الأمر، لا حماية له من النادي وهذه مرحلة صعبة.

يجب أن يعي صالح أن لديه موهبة كبيرة لكنها لاتكفي. يجب أن يعلم النادي ما هو مفتاح صالح جمعة وأنا أعلم الأهلي يبذل أكثر مجهود ممكن لتقويمه.

أتفق مع وليد أنه يجب أن يخرج حتى لدولة عربية لأنه (دخل المفرمة)، كل المراحل الآتية ستأخذ منه، أما خارج مصر الاهتمام الإعلامي به سيقل وسيعيد حساباته.

وليد: حسن حمدي كان يقول لنا افعلوا ما شئتم بعد أن تعتزلوا كرة القدم، لأن بعدها تقدروا على فعل كل شيء إلا لعب كرة القدم.

ولم يقيد الأهلي صالح جمعة في قائمته الإفريقية في وقت تلقى فيه النادي عرضين سعوديين لبيعه، إلا أن سيد معوض المدرب المساعد أوضح أن الجهاز يرفض فكرة بيعه نهائيا.

التعليقات
قد ينال إعجابك