خبر في الجول – انتقال سامي للأهلي يرتبط بضم المقاصة لمدافع الزمالك

الإثنين، 15 يناير 2018 - 22:39

كتب : مراسل في الجول

أحمد سامي

أصبح مصر للمقاصة أكثر ترحيبا بانتقال مدافعه أحمد سامي إلى الأهلي، ولكن هل تتم الصفقة في يناير الجاري؟ الأمر يرتبط بانتقال محمد مجدي مدافع الزمالك للفريق الفيومي.

علم FilGoal.com أن المفاوضات بين الأهلي والمقاصة وصلت لمرحلة موافقة المقاصة على رحيل سامي للأهلي مقابل جون أنطوي فقط. ولكن في نهاية الموسم.

يأتي ذلك بعد تطور أخر في الصفقة كشفه FilGoal.com قبل ساعات. (طالع التفاصيل).

ويريد المقاصة تأجيل التخلي عن سامي لنهاية الموسم نظرا لمشاركة الفريق في دوري أبطال إفريقيا، ولكن في الوقت نفسه يعلم مسؤولو المقاصة أن بند شراء المقاصة لجون أنطوي ينتهي في أبريل المقبل، الأمر الذي يعتمد عليه المفاوضون من جهة الأهلي للتعجيل بإتمام الصفقة في يناير.

وفي الوقت نفسه، عرض مسؤولو الأهلي وضع اسم عمرو بركات في الصفقة لإتمامها في يناير.

المقاصة سيقابل جينيراسيون فوت السنغالي الشهر المقبل في دور الـ64 لدوري أبطال إفريقيا، وبالتالي لا يريد رحيل مدافعه قبل ذلك، إلا أن حصوله على محمد مجدي مدافع الزمالك سيعجل برحيل سامي إلى الأهلي.

وكان المقاصة قد أعلن عن انتقال نانا بوكو وعماد فتحي إلى الزمالك مع انتقال ثلاثي الأبيض محمد رمضان وصلاح عاشور وأحمد مجدي إلى المقاصة، قبل أن يشدد محمد عبد السلام في تصريحات إذاعية أنه من الممكن أن يدخل المدافع محمد مجدي بدلا من أحمد مجدي في الصفقة. (طالع التفاصيل)

ويرغب المقاصة في ضم محمد مجدي نهائيا في حال رحيل سامي، وليس على سبيل الإعارة.

وعلم FilGoal.com من مصدر مقرب من اللاعب أن محمد مجدي اجتمع بجلال وطلب الرحيل في يناير الجاري لرغبته في المشاركة في المباريات.

المدافع القادم من المصري البورسعيدي في صيف 2016 لم يشارك سوى 3 مرات هذا الموسم، في وقت يبدو وأن إيهاب جلال يعتمد بشكل كبير على علي جبر ومحمود حمدي "الونش" في حين يجلس محمود علاء على دكة البدلاء.

وفي نفس الوقت، علم FilGoal.com أن هناك تخوف لدى المقاصة من عدم جاهزية مجدي، في وقت تظل فيه المفاوضات سارية بين المقاصة والأهلي.

التعليقات