المقاصة: عدم موافقة الأهلي = ضم عبد المنعم في الصيف.. وتغيير محتمل في ثلاثي الزمالك

الإثنين، 15 يناير 2018 - 19:53

كتب : بسام أبو بكر

أحمد عادل عبد المنعم حارس الأهلي

قال محمد عبد السلام رئيس نادي المقاصة إن عدم موافقة الأهلي على انضمام حارسه أحمد عادل عبد المنعم في يناير الجاري، تعني ضمه مجانا بحلول الصيف المقبل حين ينتهي عقد اللاعب.

وقال عبد السلام في تصريحات لبرنامج "ملعب ميجا" على إذاعة "ميجا إف إم": "تحدثنا مع الأهلي بخصوص أحمد عادل عبد المنعم، لو وافقوا سندفع مبلغا ماليا".

وأشار "إذا لم تتم الصفقة سننتظر حتى نهاية عقد اللاعب ونضمه مجانا".

وعلم FilGoal.com أن حسام البدري قد أبلغ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالموافقة على رحيل أحمد عادل عبد المنعم عن القلعة الحمراء طالما يرى اللاعب مصلحته في ذلك. (طالع التفاصيل)

وحول صفقة انتقال نانا بوكو وعماد فتحي إلى الزمالك مع انتقال ثلاثي الأبيض محمد رمضان وصلاح عاشور وأحمد مجدي إلى المقاصة قال: "سينتقل ثلاثي الزمالك انتقال نهائي وليس إعارة، نحن في مرحلة إنهاء الأوراق".

وأكد "لن يتم دفع أي أموال، الأمر تبادل للاعبين فقط".

وشدد عبد السلام أنه من الممكن أن يدخل المدافع محمد مجدي بدلا من أحمد مجدي في الصفقة.

وعلم FilGoal.com من مصدر مقرب من اللاعب أن محمد مجدي اجتمع بجلال وطلب الرحيل في يناير الجاري لرغبته في المشاركة في المباريات.

المدافع القادم من المصري البورسعيدي في صيف 2016 لم يشارك سوى 3 مرات هذا الموسم، في وقت يبدو وأن إيهاب جلال يعتمد بشكل كبير على علي جبر ومحمود حمدي "الونش" في حين يجلس محمود علاء على دكة البدلاء.

التعليقات
قد ينال إعجابك