ماركا: إدارة ريال مدريد وزيدان يتفقان على عدم ضم لاعبين في يناير

الإثنين، 15 يناير 2018 - 16:19

كتب : مايكل فارس

زيدان

ما زال ريال مدريد لا يفكر في الدخول إلى سوق الانتقالات الشتوية على الرغم من سوء نتائجه هذا الموسم في الدوري الإسباني. وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الخسارة الأخيرة من فياريال لم تغير شيئا، زيدان لا يزال واضحًا فهو لا يريد الدخول في سوق الانتقالات الشتوية، وسيعتمد على ما يملكه الفريق من اللاعبين في الوقت الراهن إذ يعتقد أن الفريق قادر على مواجهة تحديات الموسم بما يملكه من لاعبين.

وأضاف التقرير أن إدارة النادي ترى أن اللاعبين هم المسؤولين عما يحدث من تراجع في النتائج، لكن على الرغم من ذلك يتفق أعضاء مجس الإدارة مع زيدان بعدم الدخول في السوق.

وتعتقد الإدارة أن محاولة انتداب لاعبين في يناير الجاري لن تفيد بشيء، فمعظم الأندية ترفض التخلي عن لاعبيها في منتصف الموسم وإن حدث ذلك لن يتم الاستفادة منهم في دوري الأبطال بنسبة كبيرة، وريال مدريد ليس بحاجة للاعبين في الدوري لأنه خرج من سباق المنافسة، وهو ما جعل الجميع يجمع على تأجيل الصفقات إلى الصيف.

وسجل ريال مدريد في الدوري الإسباني 32 هدفا في 18 مباراة واستقبل 17 أخرين.

ولعب الفريق على ملعبه 10 مباريات فاز في 5 وتعادل مرتين وخسر 3 مباريات، وخارج ملعبه لعب 8 مباريات فاز في 4 وتعادل 3 مباريات وخسر مباراة.

التعليقات