رئيس ريال مدريد السابق ينتقد بيريز بسبب رونالدو

الإثنين، 15 يناير 2018 - 14:33

كتب : مايكل فارس

احتفال سكوت

أبدى رئيس نادي ريال مدريد السابق رامون كالديرون انزعاجه من التقارير الصحفية التي تشير إلى إمكانية عقد صفقة تبادلية بين النادي الإسباني وباريس سان جيرمان لضم نيمار دا سيلفا.

وكتب كالديرون على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تسريب خبر بشأن استعدادك لمبادلة رونالدو مع نيمار، من أجل تغطية الأزمة الحالية وتقليل التوتر مع مشجعيك هي خطوة حمقاء ستؤثر على الانسجام بين اللاعبين في الفريق".

وأضاف "مازال هناك الكثير من المباريات هذا الموسم، وليس من الذكاء أن توجه أصابع الاتهام إلى اللاعب الوحيد القادر على إخراج النادي من وضعه الحالي".

وجائت هذه التغريدة ردا على التقارير الصحفية التي أشارت إلى رغبة رئيس النادي الحالي فلورنتينو بيريز في بيع كريستيانو رونالدو إلى النادي الباريسي مقابل ضم البرازيلي نيمار. ( اقرأ أكثر )

كانت صحيفة "آس" فجرت مفاجأة من العيار الثقيل اليوم الاثنين، حيث زعمت رغبة رونالدو في العودة لمانشستر يونايتد الصيف المقبل. ( اقرأ أكثر )

الأوضاع الآن سيئة في ريال مدريد الذي يحتل المركز الرابع في جدول الليجا برصيد 32 نقطة بفارق 19 نقطة عن برشلونة المتصدر.

ولم يسجل ماكينة الأهداف البرتغالية سوى 4 أهداف فقط في الليجا حتى الآن، وقبل شهر من مواجهة باريس سان جيرمان الحاسمة في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا والتي ستحدد مصير موسم الفريق الملكي.

التعليقات