طلعت يوسف: نظريا الأهلي الأقرب للدوري.. والزمالك لم يفقد الأمل

الإثنين، 15 يناير 2018 - 01:39

كتب : محمود باهي

الزمالك - الأهلي

رشح طلعت يوسف المدير الفني لسموحة، فريق الأهلي لحصد لقب الدوري هذا الموسم، للمرة الثالثة على التوالي.

وقال يوسف: "الأهلي هو الأقرب لحصد لقب الدوري لعدة عوامل، منها استقرار الإدارة وسياسة النادي التي لا تتغير بتغير مجالس الإدارات، واستقرار الجهاز الفني ودعم حسام البدري حتى في ظل الخطيب، مجموعة لاعبين وبدلاء لا تجعل المدرب يشعر بوجود غيابات، وبالتالي لا يتأثر الفريق بغيابات ماعدا عبد الله السعيد".

وأضاف عبر قناة صدى البلد: "الإسماعيلي المنافس الأقرب، يتأثر لعدم وجود بدلاء تجعله مطمئنا للاستمرار في ظل وجود غيابات، وكذلك غير مستقر فنيا بعد رحيل سباستيان ديسابر، بالطبع يؤثر بنسبة مليون%".

وتابع: "نظريا الأهلي الأقرب للبطولة، بلغة الأرقام الزمالك لم يفقد الأمل يتبقى 16 مباراة تساوي 48 نقطة، ولكن الظروف التي يمر بها إيهاب جلال، فهو بحاجة لوقت، ومجلس الإدارة عليه دعمه بكل قوة، أملا في وجود منافسة حقيقية الموسم المقبل".

واستدرك: "لكن إذا حدث أي نوع من تفكير في تغيير، ستكون كارثة بكل معاني الكلمة، لذا لابد من دعمه بصرف النتظر عن النتائج في هذه المرحلة، دعه يبني للموسم المقبل".

وتطرق مدرب سموحة للحديث عن الفوز العريض على إنبي برباعية، مشددا: "بالتأكيد فوز ثمين، بمثابة مفترق طرق إما تتراجع للخلف أو التقدم للأمام، كان لدينا 26 نقطة مقابل 28 لإنبي، تساوينا مع الزمالك بعد تعادله مع الإنتاج، ونتفوق عليه بفارق الأهداف لنتواجد في المركز الرابع لذا كانت خطوة مهمة".

وواصل: "تولي مهمة أي فريق في وسط الموسم، ودراسة شخصية اللاعبين يحتاج لوقت، وله ثمن، بدليل التعثر أول مباراتين أمام الأسيوطي والأهلي، وكان لابد أن ندفعه، النتائج بدأت تسير في طريق طموحاتنا، وسنحاول على الأقل الحفاظ على ما حققناه وكذلك التطوير".

وأكد في ختام تصريحاته: "3 ركلات جزاء سموحة أمام إنبي مستحقة 100%، لأنهم انفرادات تامة بحارس المرمى، أكثر هدف أسعدني الرابع الذي سجله أوجستين أوكرا، ليس لأنه من أداء حركي، بل لأنني أتوسم خيرا في هذا اللاعب، ولكن إحراز هدف بعد إشراكه ب12 دقيقة أسعدني فيما هو قادم بشأنه".

اقرأ أيضا

5 أرقام مميزة حققها صلاح بهدفه أمام سيتي

كاراجر: لا أتذكر انطلاقة للاعب في إنجلترا أفضل من صلاح مع ليفربول

بالفيديو - هدف وصناعة في ملخص صلاح أمام سيتي

أبو تريكة: 3 عوامل ساهمت في هدف صلاح الرائع أمام سيتي

ظهير ليفربول: صلاح كان عظيما أمام سيتي

التعليقات