ميدو: يجب الصبر على إيهاب جلال.. فوز واحد كفيل بعودة الانتصارات
الأحد، 14 يناير 2018 - 23:40
كتب : FilGoal
إيهاب جلال
قال أحمد حسام "ميدو" لاعب ومدرب الزمالك السابق إن ناديه عليه الصبر على مدربه إيهاب جلال.
ولم يحقق جلال الفوز في مباراتين كمدرب للزمالك، الأولى ضد الأهلي حيث خسر 3-0 ثم تعادل مع الإنتاج الحربي 0-0 اليوم الأحد.
وقال ميدو عبر تويتر: "يجب الصبر على إيهاب جلال".
وأضاف "فوز واحد كفيل بعودة الانتصارات المتتالية".
وأتم "واثق أن الزمالك سيعود للانتصارات قريبا".
يجب الصبر على إيهاب جلال ..فوز واحد كفيل بعودة الانتصارات المتتالية..واثق ان الزمالك سيعود للانتصارات قريبا..
— Mido (@midoahm) January 14, 2018
وتعادل الزمالك 0-0 مع الإنتاج الحربي في ثاني مباريات المدرب إيهاب جلال، ليرفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز الخامس وظل الإنتاج تاسعا بعد وصوله للنقطة 23.
ويحل الزمالك ضيفا على الداخلية يوم الخميس المقبل بينما يستضيف الإنتاج فريق طلائع الجيش يوم السبت.
اقرأ أيضا
كاراجر: لا أتذكر انطلاقة للاعب في إنجلترا أفضل من صلاح مع ليفربول
بالفيديو - هدف وصناعة في ملخص صلاح أمام سيتي
أبو تريكة: 3 عوامل ساهمت في هدف صلاح الرائع أمام سيتي
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الدوري المصري