عمرو الدسوقي: فوجئت بإقالتي.. مجلس المصري استجاب لطلب حسام حسن

الأحد، 14 يناير 2018 - 00:26

كتب : FilGoal

عمرو الدسوقي

تفاجأ عمرو الدسوقي مدير النشاط الرياضي في نادي المصري البورسعيدي من قرار إقالته من جانب مجلس إدارة النادي عقب نهاية لقاء السوبر.

وأعلن النادي المصري عبر موقعه الرسمي مساء يوم الجمعة عن إقالة عمرو الدسوقي من منصبه بسبب ما بدر منه تجاه الجهاز الفني خلال تحليله لمباراة المصري والأهلي عبر قناة أون سبورت. (طالع التفاصيل)

وقال عمرو الدسوقي: "نعم القرار بعد صحيحا وتم إقالتي وتلقيت العديد من الاتصالات التي لم أرد عليها من جانب نائب الرئيس. وبالفعل خبر الإقالة نُشر على الموقع الرسمي".

وأضاف في تصريحاته عبر صدى البلد "فوجئت من قرار إقالتي ومن أسباب ذلك. تحدثت عن الأمور الفنية فقط لا غير".

وأوضح "واضح للغاية أمام الجماهير طوال مباراة المصري أمام الأهلي، أن الفريق يعاني من مشاكل كبيرة. مشاكل في التغييرات ومشاكل في إدراج عناصر جديدة في تشكيل الفريق لأول مرة".

وواصل "حزين للغاية مما يحدث. إدارة المصري استجابت لطلب الجهاز الفني بإقالتي. لا يوجد أي ردود أفعال من أبناء النادي المصري. أين الكرامة؟".

وتابع "لابد من احترام من بذل قصارى جهده في المصري. وهذا ما أطلبه من إدارة النادي البورسعيدي ومن حسام حسن أيضا. ضرورة الاحترام لأبناء النادي وللاعبين الصغار من النادي أيضا".

و توج الأهلي بطلا للسوبر المصري للمرة العاشرة في تاريخه بعدما فاز على المصري البورسعيدي بهدف مقابل لا شيء. هدف جاء عن طريق وليد أزارو في الدقيقة 100 بعد خطأ من حارس المصري. (طالع التفاصيل)

اقرأ أيضا -

الماضي يحاور المستقبل.. فان ديك يتحدث عن "أغلى مدافع في العالم" وكلوب "المجنون"

صراخ وقلق و"الواد بيموت".. لاعب الرجاء يسقط أرضا بعد اصطدام مع إبراهيم صلاح

مرتضى يشن هجوما قويا على حسام حسن: مدرب فاشل وناكر للجميل

كيف استقبل حسام حسن حارس المصري في غرفة الملابس بعد خطأ السوبر

صلاح: يمكننا الفوز على سيتي.. ليفربول يلعب كرة قدم رائعة مثله

التعليقات