المصري يقرر إقالة عمرو الدسوقي "نظرا لما بدر منه تجاه الجهاز الفني"
السبت، 13 يناير 2018 - 00:13
كتب : FilGoal
عمرو الدسوقي
قرر النادي المصري إقالة عمرو الدسوقي قائد الفريق السابق من منصبه كمدير للنشاط الرياضي.
وأعلن النادي المصري عبر موقعه الرسمي عن إقالة عمرو الدسوقي من منصبه بسبب ما بدر منه تجاه الجهاز الفني خلال تحليله لمباراة المصري والأهلي عبر قناة أون سبورت.
وكان الدسوقي قد حمل حسام حسن مسئولية الخسارة أمام الأهلي في كأس السوبر بسبب طريقة لعبه الدفاعية.
وخسر المصري أمام الاهلي بهدف مقابل لا شيء في مباراة كأس السوبر المصري التي أقيمت على استاد "هزاع بن زايد" في الإمارات.
يذكر أن عمرو الدسوقي اعتزل كرة القدم بنهاية موسم 2009/2010 بين جدران النادي المصري.
وقد سبق للدسوقي أن حصل على لقب كأس مصر عام 1998 رفقة النادي المصري بعد الفوز في النهائي على المقاولون العرب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.
ويملك عمرو الدسوقي 15 مباراة دولية خاضها مع منتخب مصر الأول.
واحترف الدسوقي في الدوري التركي مع فريق أنقرة جودجو موسمين من 2003 وحتى 2005.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الدوري المصري