صلاح: يمكننا الفوز على سيتي.. ليفربول يلعب كرة قدم رائعة مثله

السبت، 13 يناير 2018 - 13:13

كتب : محمد سمير

لاعبو ليفربول يحتفلون بصلاح

قال محمد صلاح نجم ليفربول إنه متحمس للغاية لمواجهة مانشستر سيتي، موضحا أن فريقه يلعب كرة قدم رائعة مثله مثل خصمه في المباراة المقبلة.

وصرح محمد صلاح في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي ليفربول "أحب تلك النوعية من المباريات وهي المفضلة أيضا بالنسبة للمشجعين".

وأضاف "أنا متحمس للغاية ستكون مباراة رائعة لأننا ومانشستر سيتي نلعب كرة قدم رائعة وأثق في قدرتنا على تحقيق نتيجة جيدة".

وعن تصدر مانشستر سيتي بفارق كبير من النقاط قال صلاح: "إنهم يلعبون كرة قدم رائعة بالفعل لكن بالنسبة لي أفكر فقط في فريقي وسنرى يوم الأحد ما سيحدث على أرض الملعب".

وبالحديث عن تميز ليفربول على ملعبه هذا الموسم إذ لعب 16 مباراة فاز في 10 وتعادل في 6 ولم يخسر أي مباراة أوضح صلاح "أنا أحب اللعب هنا على ملعب أنفيلد يكون لدينا شعور رائع هنا مع حماس الجماهير اللاعب رقم 12 الذي يعطينا الأفضلية هنا".

وأتم صلاح "نحاول لعب جميع المباريات وكأننا على ملعبنا لأن الأهم بالنسبة لنا تحقيق الفوز لكن يبقى أنفيلد مختلفا عن باقي الملاعب بسبب دعم الجماهير القوي لنا".

وتقام المباراة بين الفريقين على ملعب أنفيلد معقل فريق ليفربول ضمن مباريات الجولة 23 من الدوري الإنجليزي ولم يتعرض مانشستر سيتي للخسارة حتى الآن.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة الترتيب برصيد 62 نقطة بفارق 15 نقطة عن مانشستر يونايتد أقرب منافسيه بعد مرور 22 جولة بينما يأتي ليفربول رابعا برصيد 44 نقطة.

طالع أيضا:

مواعيد مباريات السبت - حجازي وكهربا يلعبان.. والإسماعيلي ضد الاتحاد

مؤمن زكريا: سببان لرحيلي عن الأهلي وانتظروا عودتي.. وأهمية مواجهة كهربا

أيمن أشرف: قلب الدفاع ليس مركزا جديدا علي.. والتألق سببه تعليمات البدري

عبد الحفيظ: مكافأة فوز للاعبين بعد السوبر.. ويجب أن نركز على الدوري الآن

عاشور ينافس ألفيش وإبراهيموفيتش على الأكثر تتويجا بالألقاب عالميا

التعليقات