كرة يد - رحاب جمعة تفكر في قبول التجنيس بسبب إهمال الاتحاد المصري

الخميس، 11 يناير 2018 - 21:36

كتب : محمد سمير

رحاب جمعة

أعربت رحاب جمعة المحترفة المصرية لكرة اليد بفريق بلان دو كوك الفرنسي عن استيائها من إهمال مسؤولي الاتحاد المصري منتخب السيدات وتفكيرها في قبول عروض التجنيس.

وكتبت رحاب على حسابها بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك رسالة غاضبة تقول فيها: "يوجد إهمال غير عادي لكرة اليد للسيدات لا أحد يهتم باللعبة أو اللاعبات المصريات وكأن الموضوع غير مهم لأي مسؤول".

وأضافت رحاب "كرة اليد النسائية في مصر بها مواهب كثيرة جدا وهناك لاعبات تستحقن الاحتراف في أوروبا لكن المسئولين غير مهتمين".

وأتمت رحاب في رسالتها "بصراحة إن لم أجد اهتماما من الاتحاد المصري بكرة اليد النسائية الفترة المقبلة سأعلن اعتزال اللعب الدولي وإن حصلت على فرصة للتجنيس باسم أي دولة أخرى سأوافق ولن أضيع تلك الفرصة مرة أخرى".

وكانت رحاب جمعة قد عرض عليها التجنيس الفترة الماضية من أحد الدول الإفريقية لكنها فضلت الانتظار للعب باسم مصر قبل أن يقر الاتحاد المصري عدم وجود منتخب للسيدات والاكتفاء بمنتخبات الناشئات والشابات.

وكانت اللاعبة مروة عيد المحترفة بفريق أو جي نيس بالدوري الفرنسي الممتاز قد تعرض لنفس الموقف من قبل ورفضت العديد من عروض التجنيس أبرزها مع عدد من المنتخبات الإفريقية المتأهلة لكأس العالم.

التعليقات
قد ينال إعجابك