الأهلي - المصري
تقرر إسناد مهمة التعليق على مباراة السوبر المصري بين الأهلي والمصري البورسعيدي لـ4 معلقين.
ويلعب الأهلي ضد المصري في بطولة السوبر مساء غدا الجمعة، في المباراة التي تقام بملعب هزاع بن زايد في الإمارات.
وتذاع المباراة حصريا على قناتي أون سبورت المصرية، وأبو ظبي الرياضية الإماراتية.
ومن المنتظر أن يتولى مهمة التعليق على قناة أون سبورت الثنائي مدحت شلبي على القناة الصوتية الأولى، وبلال علام على القناة الصوتية الثانية.
بينما يتولى الإماراتي علي سعيد الكعبي التعليق على المباراة في قناة أبو ظبي عبر القناة الصوتية الأولى، وعلى القناة الصوتية الثانية عصام عبده.
ويقدم الاستديو التحليلي للمباراة على قناة أبو ظبي الإعلامي سيف زاهر، ومعه عدد من المحللين وهم أحمد حسام "ميدو" وحازم إمام ووليد صلاح الدين وعمرو الدسوقي.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











