فيديو قديم - دي بروين: ليفربول فريقي المفضل

الخميس، 11 يناير 2018 - 15:44

كتب : Filgoal Editor

كيفن دي بروين

أداء مذهل يقدمه الدولي البلجيكي كيفن دي بروين مع مانشستر سيتي هذا الموسم تحت قيادة بيب جوارديولا جعله واحدا من أفضل لاعبي العالم حتى هذه المرحلة من المسابقات الأوروبية.

كيفين دي بروين

النادي : مانشستر سيتي

لاعب تشيلسي الأسبق الذي انضم إلى سيتي قادما من فولفسبورج الألماني بعد فشله في الحصول على فرصة مع الزرق تحت قيادة جوزيه مورينيو وصل إلى 8 أهداف وصنع 12 ليساهم في 20 هدفا خلال 30 مباراة.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية نشرت مقطع فيديو قديم للاعب وهو في عمر 11 عاما مع فريق جينت البلجيكي في أول مقابلة تلفزيونية للاعب الذي سجل 4 أهداف في ذلك اليوم مع فريقه بمسابقة الكأس.

وقالت الصحيفة "دي بروين سجل رباعية في انتصار فريقه 6-2 كان من بينها هدفا من منتصف الملعب مستغلا تقدم حارس الفريق المنافس خارج مرماه".

The then-Gent kid went on to score four goals in a huge 6-2 win for his side in the cup final

دي بروين أجرى المقابلة على جانب الملعب وعند سؤاله عن الفريق الذي يرغب في اللعب به عندما يصبح محترفا أجاب "فريقي المفضل هو ليفربول".

"ولاعبي المفضل هو مايكل أوين، أتمنى اللعب هناك".

وبعد هذه المقابلة بثلاثة أعوام ترك دي بروين جينت منتقلا إلى جينك قبل أن يرحل بعدها بعدة أعوام إلى تشيلسي ومنه إلى ألمانيا معارا إلى فيردير بريمن قبل أن يشتريه فولفسبورج مقابل 20 مليون إسترليني ثم العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز عبر بوابة السماوي.

ومع مانشستر سيتي لعب كيفن إجمالا 120 مباراة سجل خلالها 31 هدفا وصنع 49.

التعليقات