الأهلي: لدينا الدوافع النفسية للقتال في مباراة السوبر
الخميس، 11 يناير 2018 - 10:04
كتب : أحمد الخولي
سيد عبد الحفيظ
قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي إن فريقه سيبذل أقصى ما في وسعه للفوز بمباراة السوبر أمام المصري يوم الجمعة.
وصرح عبد الحفيظ للصحفيين "مباراة صعبة استعدينا لها بمنتهى الجدية نظرا لأهميتها. جميع اللاعبين لديهم الدوافع النفسية الكافية للقتال أمام المصري".
"المدرب حسام البدري كالب اللاعبين بنسيان مباراة الزمالك والتركيز الآن على السوبر. أتمنى أن يكون التوفيق حليفنا".
"أتمنى أن تخرج المباراة في إطار من التنافس الشريف وأن يحضر جمهورنا بكثافة".
ويواجه الأهلي نظيره المصري في كأس السوبر المصرية على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.
طالع أيضا
عمرو بركات لـ في الجول: أتمنى العودة مجددا للأهلي بعد الإعارة.. لست نادما على التجربة
كاف يُعلن عن مواعيد قرعة دوري الأبطال والكونفدرالية والجدول الزمني للبطولتين
وليد صلاح الدين لـ في الجول: سلبية حسام حسن تعطي ميزة للأهلي في السوبر
مرتضى منصور يحيل منظمي لقاء القمة للتحقيق بسبب جماهير الأهلي
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












مباشر كأس العالم - الأردن (1)-(2) الجزائر.. جووووووول جويري