تقرير – هل يكون أنشيلوتي خليفة فينجر في أرسنال؟

الأربعاء، 10 يناير 2018 - 15:28

كتب : محرر في الجول

فينجر - أنشيلوتي

التراجع الملحوظ في أداء أرسنال خلال السنوات الأخيرة لم يجعل إدارة المدفعجية تفكر في حل آخر قبل الفرنسي أرسين فينجر المدرب الموجود على رأس الجهاز الفني منذ نوفمبر 1996.

لكن مع اقترابه من عدم التأهل لدوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي ربما يشهد أرسنال تغييرا تاريخيا بخروج فينجر ودخول الإيطالي كارلو أنشيلوتي بحسب تقارير إخبارية إنجليزية.

وأدعت صحيفة (ستاندرد) أن أرسنال يبحث إمكانية رحيل الفرنسي أرسين فينجر الصيف المقبل على أن يكون الإيطالي كارلو أنشيلوتي هو البديل المحتمل والأقوى لخلافته.

فينجر وقع الصيف الماضي على عقد التجديد لمدة عامين لكن سيتم مراجعة الأمور في مايو، فيما يجلس أنشيلوتي بلا ناد بعد إقالته من تدريب بايرن ميونيخ بسبب سوء النتائج هذا الموسم.

وأشار التقرير أن أرسنال سيحاول تفادي ما حدث مع مانشستر يونايتد بعد اعتزال سير أليكس فيرجسون وتعيين ديفيد مويس، هذا الأمر هو من يجعل إدارة المدفعجية تنظر لأنشيلوتي كبديل نظرا لخبرته الكبيرة مع أندية كبيرة مثل ميلان وريال مدريد وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان.

أرسنال ودع كأس إنجلترا من الدور الثالث هذا الأسبوع لأول مرة تحت قيادة فينجر بعد الخسارة من فريق الدرجة الثانية نوتنجام فورست برباعية مقابل هدفين.

كما يحتل أرسنال المركز السادس برصيد 39 نقطة بفارق 5 نقاط عن ليفربول صاحب المركز الرابع وبفارق 23 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر بعد 22 جولة فقط من الدوري الإنجليزي الممتاز.

التعليقات