فينجر ينفي مفاوضات رحيل سانشيز ويتحدث عن سهر إيووبي

الثلاثاء، 09 يناير 2018 - 13:07

كتب : محمد سمير

سانشيز

نفى أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال وجود مفاوضات هذا الشهر مع مانشستر سيتي بشأن رحيل أليكسيس سانشيز جناح الفريق.

وكانت تقارير بريطانية قد اشارت لنية مانشستر سيتي تقديم 30 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات سانشيز بفترة الانتقالات الشتوية الجارية خاصة وأن اللاعب ينتهي تعاقده مع أرسنال بنهاية الموسم الحالي.

إلا أن فينجر نفى في المؤتمر الصحفي السابق لمباراة فريقه أمام تشيلسي بكأس الرابطة الإنجليزي ذلك قائلا: "لا توجد أي مفاوضات مع مانشستر سيتي أو غيره بشأن سانشيز".

وعن توقعه برحيل اللاعب أوضح فينجر "لا أتوقع شئ كل تركيزي على مباراة غدا فقط ولا أعلم ما سيحدث في أي شأن أخر".

وبالحديث عن اهتمام مانشستر سيتي بفرانسيس كوكلين أوضح فينجر "لا أعلم فيما يفكر مانشستر سيتي بخصوص اللاعبين ولم نقرر مصير كوكلين سندرس ذلك لاحقا".

وفي النهاية تحدث فينجر عن الصورة المنتشرة للاعب الفريق أليكس إيووبي بالسهر في أحد الأماكن حتى الفجر قبل مباراة الفريق أمام نوتنجام فورست والتي انتهت بإقصاء أرسنال من كأس الاتحاد.

وقال فينجر: "بالطبع ذلك الأمر غير مقبول فالسهر قبل المباريات أمر مرفوض لكن أولا يجب أن أجلس مع اللاعب ومناقشة الأمر لمعرفة صحة تلك الإدعاءات".

وعن معاقبته قال فينجر "بالتأكيد سأقوم بتغريمه لكن كما أوضحت بعد التأكد من صحة الواقعة لكن إذا كانت صحيحة سيغرم لا نقاش في ذلك".

وتابع "إذا كانت حفل عيد ميلاد فالسؤال كم من الوقت جلست، ذلك أمر هام بالنسبة لنا أما إذا كان حفل به مخدرات كما يشاع إذا فماذا كنت تفعل هناك لذلك يجب أن استمع معه أولا".

ويحل أرسنال ضيفا على تشيلسي في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة غدا الأربعاء على أن تقام مباراة الإياب يوم 24 من الشهر الجاري.

التعليقات