تقرير يختار صلاح مع ميسي ودي بروين نجوما لأنديتهم هذا الموسم.. ولا وجود لرونالدو

الأربعاء، 10 يناير 2018 - 14:21

كتب : محمد سمير

محمد صلاح - ليفربول

نشرت شبكة بليتشر ريبورت الأمريكية تقريرا عن أفضل لاعب بكل فريق من الفرق الأوروبية الكبرى وكان النجم محمد صلاح بالطبع الأفضل والأكثر تأثيرا في ليفربول.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

وأوضح التقرير أن اختيار اللاعب في كل فريق يأتي بناء على الاعتماد عليه ومدى تأثيره أثناء مشاركته أو بالسلب عند غيابه.

وبالحديث عن فريق ليفربول أشارت الشبكة إلى أنه بالرغم من انتقال فيليبي كوتينيو هذا الأسبوع إلى برشلونة إلا أن محمد صلاح يعتبر الأكثر تأثيرا في الفريق.

وأوضح التقرير "كانت هناك مخاوف بعد ضمه بمبلغ كبير والذي وصل لـ37 مليون جنيه إسترليني خاصة مع عدم نجاحه في الدوري الإنجليزي من قبل مع تشيلسي، لكن اللاعب يبدو وكأنه صفقة الصيف".

وبالرغم من إضاعة عدد من الفرص إلا إنه يسجل الكثير من الأهداف جعلته ينافس بقوة على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفا بفارق هدف واحد عن المتصدر هاري كين مهاجم توتنام.

واختارت الشبكة ميسوت أوزيل من أرسنال وليونيل ميسي من برشلونة وجان أوبلاك من أتليتكو مدريد وكيفن دي بروين من مانشستر سيتي.

وكانت المفاجأة اختيار المهدي بن عطية مدافع يوفنتوس كأكثر اللاعبين تأثيرا في فريقه بالرغم من تألق باولو ديبالا وجونزالو إيجوايين.

ولم يكن هناك خلافا على اختيار ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد وهاري كين مهاجم توتنام بينما تفوق إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان على زميليه نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي.

وهذا الموسم مع غياب كريستيانو رونالدو عن مستواه المعهود تم اختيار لوكا مودريتش من ريال مدريد، إضافة لماورو إيكاردي من إنتر ميلان وسيزار أزبليكويتا مدافع تشيلسي.

وفي الدوري الألماني اختار التقرير المدافع جوشوا كيميتش في بايرن ميونيخ وبيير أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند.

التعليقات
قد ينال إعجابك