حوار - البدري: 2018 عام حصد كل الألقاب.. وأعرف نقاط قوة وضعف المصري جيدا

الأربعاء، 10 يناير 2018 - 13:57

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

حسام البدري - الأهلي

قال حسام البدري مدرب الأهلي إنه وفريقه يسعى لحصد كل الألقاب وسيبدأ عام 2018 بلقب السوبر، كما أوضح كيف سيتعامل مع غيابات الدفاع الكثيرة قبل المواجهة.

وصرح البدري للصحفيين: "أهمية مواجهة السوبر تأتي في ظل سعيي ولاعبي لبداية عام 2018 حصد بطولة جديدة".

وأضاف "أسعى جاهدا مع اللاعبين للتغلب على كل الظروف المحيطة بالمباراة والتركيز في الـ90 دقيقة فقط التي يخوضها الفريق بمباراة السوبر أملا في تحقيق اللقب وتعويض إخفاق الموسم الماضي في عدم حصده".

ويواجه الأهلي نظيره المصري في نهائي كأس السوبر المصرية يوم الجمعة على استاد هزاع بن زايد في إمارة العين بالإمارات.

وواصل مدرب الأهلي: "الظروف الصعبة المحيطة بنا زادت بإصابة رامي ربيعة مدافع الفريق خلال مواجهة الزمالك، فضلا عن حالة الإجهاد التي يعاني منها الفريق مع ضغط المباريات بشكل كبير سبب خوضنا مباراة كل 3 أيام تقريبا خاصة في ظل المؤجلات التي كان سببها مشاركتنا حتى نهائي دوري أبطال إفريقيا".

واسترسل "قمت خلال الفترة الماضية بتجهيز أكثر من بديل جيد للمشاركة في خط الدفاع مثل محمد هاني الذي لعب في نفس المركز في مواجهة الزمالك عوضا عن عودة سعد سمير، كما أسعى دائما لتجهيز اللاعبين بدنيا قبل مواجهة المصري ووضع برنامج استشفائي للتخلص من الإجهاد".

وتعرض رامي ربيعة للإصابة في الدقيقة 64 خلال مواجهة فريقه ضد الزمالك في الجولة الـ17 من الدوري يوم الإثنين والتي انتهت بنتيجة 3-0 لصالح الأهلي.

وأكمل البدري: "نواجه منافسا قويا وأعرف نقاط القوة والضعف جيدا فيه، خاصة وأننا تواجهنا أكثر من مرة في منافسات قوية، وللفريقين دوافع كافية وكبيرة للفوز خاصة وأنه خسر ضدنا في نهائي الكأس ويرغب في التعويض".

وأردف "استفدت بشكل كبير من الجرعة المعنوية التي حصلت عليها من خلال الفوز بمواجهة القمة الأخيرة على حساب الزمالك، اللاعبون في قمة الجاهزية والتركيز لخوض اللقاء".

واستدرك "لدينا دوافع كبيرة للفوز بمباراة السوبر وإسعاد الجماهير في كل مكان، أثق في الدعم الكبير وتواجد الجماهير لمؤازرة الأهلي، وهو ما أجده في كل زيارة ومباراة خاضها الفريق في دولة الإمارات الشقيقة".

وأضاف "أسعى جاهدا لاستثمار الروح والأداء الذي خرج بهما الأهلي من مباراة الزمالك الأخيرة لحصد لقب السوبر".

وأتبع "أتمنى أن يكون عام 2018 موسم سعيد بالنسبة لجماهير ألأهلي وأن أكون سببا مع اللاعبين والجهاز الفني في حصد الفريق لكثير من الألقاب فيه".

واستكمل "لدينا رغبة قوية في إسعاد الجماهير وتعويض كل لقب لم يستطع الفريق الفوز به في 2017".

وأتم "نحن بحاجة بشكل مستمر إلى ثقة ودعم الجماهير التي تمثل الدافع والمحرك الأساسي للفوز بالبطولات والألقاب".

وفاز الأهلي بنتيجة 2-0 ضد المصري ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

اقرأ أيضا

البدري يعلق على اختيار فتحي ومعلول وأجاي ضمن فريق الأفضل في إفريقيا

العتال: أحيي إيهاب جلال رغم توقعي خسارة الزمالك

العتال: لا أمانع الاستقالة من الزمالك ولكن

مؤمن سليمان: أحمد الشيخ عبقري لا يناسب الأهلي

سكاي: ريال مدريد لن يضم إيكاردي في يناير بسبب صلاح

صلاح يوجه رسالة لكوتينيو بعد رحيله

التعليقات