المصري: هروب بانسيه متوقع

الأربعاء، 10 يناير 2018 - 09:51

كتب : محمود باهي

أريستيد بانسيه مع المصري

لم يتفاجأ مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي بهروب اللاعب البوركيني إريستيد بانسيه مهاجم الفريق.

وقال محمد الخولي نائب رئيس النادي:"هروب بانسيه لم يؤثر على الجهاز الفني أو البعثة في الإمارات قبل مباراة السوبر، لأننا توقعنا منه ذلك في أي وقت. هذه المرة الثالثة".

وأوضح عبر البرنامج الإذاعي استاد الهدف "لقد طلب بانسيه العودة في اليوم الثاني عندما تخلف عن الرحلة وإدارة النادي والجهاز الفني رفضا تماما، وما يحكم بيننا وبينه اللوائح والقوانين، فالمصري ناد كبير ولا يقف على أي لاعب".

وبرر البوركيني صاحب الـ33 عاما اختفائه بأنه اضطر للسفر من أجل ظروف أسرية.

في سياق آخر أشار نائب رئيس المصري إلى أن ناديه تعاقد مع إسلام عيسى لاعب النصر مقابل 10 مليون جنيه، مؤكدا أن اللاعب وزملائه الذين انضموا حديثا للفريق انتظموا في معسكر الفريق قبل مباراته مع الأهلي في السوبر.

وواصل "المدافع السوري عبدالله الشامي وصل فجر اليوم الأربعاء، وانضم للبعثة وسيكون مع الفريق بمعسكره في العين، وكذلك يتواجد يوسف واتارا ووليد حسن، وحارس المرمى أحمد مسعود، أما الشيخ موكورو مستبعد".

واستطرد "هذه أول مباراة مع الأهلي بحضور جمهور منذ الحادثة، ونريد عودة العلاقات كما كانت لطبيعتها، هذه رسالتنا في الإمارات، ورسالة لصورة المصريين خارج مصر".

واختتم "لقد وصل رئيس النادي وباقي أعضاء مجلس الإدارة إلى مدينة أبوظبي أمس، ووعدنا بمكافآت وهناك إقبال كبير من جماهيرنا لحضور اللقاء".

ويواجه المصري نظيره الأهلي يوم الجمعة في كأس السوبر المصرية.

اقرأ أيضا

العتال: أحيي إيهاب جلال رغم توقعي خسارة الزمالك

العتال: لا أمانع الاستقالة من الزمالك ولكن

مؤمن سليمان: أحمد الشيخ عبقري لا يناسب الأهلي

سكاي: ريال مدريد لن يضم إيكاردي في يناير بسبب صلاح

صلاح يوجه رسالة لكوتينيو بعد رحيله

التعليقات