الإسماعيلي لـ في الجول: ننشغل بأنفسنا ولا نتابع الأهلي
الثلاثاء، 09 يناير 2018 - 23:01
كتب : ياسر الشريف
الأهلي - الإسماعيلي
شدد محمد محسن أبو جريشة المدرب العام للإسماعيلى أن فريقه لا ينشغل بمتابعة منافسه على قمة الدوري، الأهلي.
الإسماعيلي استعاد قمة الدوري من الأهلي بفوزه على النصر 3-2 يوم الثلاثاء.
وقال أبو جريشة في تصريحات لـFilGoal.com عقب اللقاء: "لا نطلب من اللاعبين متابعة موقف الأهلي أو كيفية الفوز بالسباق معه على القمة".
وأضاف "بل نقول لهم لابد من التركيز على الفوز في كل لقاء".
وأوضح "لاعبو الفريق نفذوا المطلوب منهم خلال لقاء النصر خاصة فى الشوط الثاني عندما حددنا لهم ضرورة احراز هدف التعادل في أول عشر دقائق حتى نستطيع أن نعود للمباراة ونفوز بنقاطها".
اقرأ أيضا -
إيهاب جلال يوجه رسالة لمرتضى و"المغضوب عليهم" في الزمالك من خلال النقاز
خبر في الجول – الزمالك يخير إيهاب جلال بين ضم لاعب وسط أو مهاجم "أجنبي"
العتال مهاجما قرار مرتضى: يجب أن يحدد جلال الراحلين.. وتوقيت رحيل نيبوشا خاطئ
استوديو في الجول - أساطير تونس تتحدث عن النقاز "الظهير المناسب لإيهاب جلال"
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











