مدرب الإسماعيلي: سننافس على لقب الدوري حتى النهاية
الثلاثاء، 09 يناير 2018 - 22:16
كتب : ياسر الشريف
الإسماعيلي
شدد أبو طالب العيسوي المدير الفني للإسماعيلي على أن فريقه سينافس على الفوز بلقب الدوري حتى النهاية.
الإسماعيلي استعاد قمة الدوري من الأهلي بفوزه على النصر 3-2 يوم الثلاثاء.
وقال أبو طالب العيسوي في تصريحات لقناة دي ام سي سبورتس عقب اللقاء: "الفوز على النصر يعطي للفريق الثقة والهدوء في ظل تصدر جدول الدوري".
وأضاف "الإسماعيلي نافس على لقب الدوري منذ أول دقيقة، وسيظل في المنافسة حتى المباراة الأخيرة".
وأوضح العيسوي أن الإسماعيلي سيدعم الفريق قريبا بمهاجم ولاعب في الخط الخلفي.
اقرأ أيضا -
إيهاب جلال يوجه رسالة لمرتضى و"المغضوب عليهم" في الزمالك من خلال النقاز
خبر في الجول – الزمالك يخير إيهاب جلال بين ضم لاعب وسط أو مهاجم "أجنبي"
العتال مهاجما قرار مرتضى: يجب أن يحدد جلال الراحلين.. وتوقيت رحيل نيبوشا خاطئ
استوديو في الجول - أساطير تونس تتحدث عن النقاز "الظهير المناسب لإيهاب جلال"
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











