الحرب الكلامية مستمرة.. كونتي عن مورينيو: لن أنسى حديثه المهين

الثلاثاء، 09 يناير 2018 - 16:16

كتب : محمد سمير

كونتي مورينيو

مازالت الحرب الكلامية مستمرة بين أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي وجوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إذ أوضح الأول أنه غير نادم على ما قاله سابقا بسبب عدم نسيانه حديث مورينيو.

وقبل المباراة المرتقبة بين تشيلسي وأرسنال في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية أوضح كونتي عن تلك القصة "أريد إيضاح أن المشكلة بيني وبينه وليست بين الناديين".

وأضاف كونتي "مورينيو قال كلمات مهينة وقوية تجاهي ولن أنسى ذلك أبدا".

وعن استمرار الحرب الكلامية أشار كونتي "لا أعلم ما سيحدث مستقبلا لكنني كما قلت مستعد لمواجهته في أولد ترافورد -ملعب مانشستر يونايتد- لكنه ربما لن يكون جاهزا لذلك".

أما عن ندمه بتصريحاته السابقة شدد كونتي "هل أظهر لكم بالشخص النادم على تصريحاته؟ بالطبع لست نادما ولن أنسى ما قاله أبدا".

وبدأت الحرب الكلامية بين الطرفين عندما توجه صحفي بسؤال مورينيو عن رغبته في الرحيل عن اليونايتد ورد البرتغالي "هل يجب أن أظهر كالمهرج لأثبت سعادتي في يونايتد".

ورد كونتي بقوة على ذلك قائلا: "ربما لم يقصدني وكان يتحدث عن نفسه في الماضي" قبل أن يشكك مورينيو في نزاهة كونتي بسبب قضية التلاعب مع فريق يوفنتوس.

ولم تنته القصة عند ذلك الحد إذ خرج كونتي رافضا ذلك مشددا أن المحكمة قامت بتبرأته من القضية ووصف مورينيو بالمزيف كعادته ودلل على ذلك بسخريته من لغة رانييري قبل أن يرتدي قميصا عليه صورته عن إقالته.

التعليقات