تكليف جديد من مرتضى منصور لإيهاب جلال

الثلاثاء، 09 يناير 2018 - 16:14

كتب : محرر في الجول

مرتضى - إيهاب جلال

كلف مرتضى منصور رئيس الزمالك إيهاب جلال المدير الفني بالتحدث مع اللاعبين الذين يرغبون في الرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وجاء تكليف مرتضى خلال الجلسة التى جمعته بالمدير الفني للفريق أثناء توقيع اللاعب التونسى حمدى النقاز للزمالك. ( اقرأ تفاصيل توقيع النقاز )

وطالب رئيس الزمالك إيهاب جلال بالجلوس مع لاعبي الفريق الذين يتحدثون عن امتلاكهم عروض إحترافية من أندية خليجية أو أوروبية .

رئيس الزمالك أيضا كلف المدير الفنى الاجتماع بهؤلاء اللاعبين لمعرفة أصل تلك العروض الاحترافية وحقيقة رغبتهم في الرحيل عن الفريق، وطلب منه إبلاغ أي لاعب يمتلك عرضا للاحتراف بتقديمه الى مجلس الادارة .

ويرغب رئيس الزمالك في أن تشهد الفترة المقبلة حالة من التركيز والانضباط في الفريق للعودة للانتصارات مع بداية لقاءات الدور الثاني.

وجاء تكليف رئيس الزمالك للمدير الفنى بتلك المهمة في كل ما يتردد عن وجود عروض احترافية للاعبين بالفريق ، وحسم هذا الأمر خلال المرحلة المقبلة ، بهدف زيادة التركيز داخل الفريق ، في ظل انطلاق مباريات الدور الثاني لمسابقة الدورى بمواجهة الانتاج الحربي .

يذكر أن مرتضى منصور أعلن عرض الرباعي أحمد الشناوي وعلي جبر وطارق حامد وباسم مرسي للبيع بعد الخسارة من الأهلي 3-0 أمس الاثنين في قمة الجولة الـ17 من الدوري المصري. ( اقرأ التفاصيل )

ويلعب الزمالك ضد الإنتاج الحربي يوم الأحد المقبل في الجولة الـ17 من المسابقة.

التعليقات