كوتينيو: أشكر ليفربول على تفهم رغبتي وحلمي بالانتقال لبرشلونة

الإثنين، 08 يناير 2018 - 16:14

كتب : محمد سمير

كوتينيو - برشلونة

توجه فيليبي كوتينيو الوافد الجديد لفريق برشلونة بالشكر إلى إدارة ليفربول بعد السماح له بالانتقال للفريق الكتالوني بالرغم من التمسك به الصيف الماضي.

أشار كوتينيو أن رغبته كانت باللعب لصالح برشلونة لأن ذلك بمثابة الحلم بالنسبة له وشكر اللاعب البرازيلي كل من ساهم في إتمام تلك الصفقة.

وأعرب كوتينيو عن سعادته بالتواجد في برشلونة معتبره بيته الجديد وتمنى حصد جميع البطولات مع الفريق.

بدأ كوتينيو حديثه في مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام قائلا "سأحاول التحدث باللغة الإسبانية، لقد حققت حلم الطفولة، شكرا لعائلتي وزوجتي على مساندتها لي".

وأضاف كوتينيو "كما أتوجه بالشكر إلى رئيس نادي برشلونة ومجلس الإدارة على ثقتهم في ولا أستطيع الانتظار لخوض مباراتي الأولى بقميص الفريق".

واستكمل اللاعب البرازيلي حديثه "شاهدت مباراة الأمس من الفندق واليوم شاهدت التدريبات وقابلت بعض اللاعبين وأتطلع لبدايتي مع الفريق".

وعن تواجده بديلا لمواطنه نيمار ومقارنته بليونيل ميسي قال كوتينيو: "نيمار وميسي لاعبان رائعان فالأول صديقي منذ الطفولة والثاني شرف لي اللعب بجواره".

وأضاف "جئت إلى برشلونة للعب بصورة جيدة وأن أكون على قدر ثقة الجماهير ولست هنا لجعلهم ينسون نيمار".

أما عن كونه الصفقة الأغلى في تاريخ النادي أوضح كوتينيو "هذا بمثابة شرف كبير لي لكن الحلم بالنسبة لي هو التواجد في الفريق أما القيمة المالية فتبقى بين الأندية لكنني سعيد بإفادة فريق فاسكو دا جاما بالحصول على جزء من القيمة المالية".

وفي النهاية أجاب كوتينيو عن سؤاله بعض اللاعبين قبل القدوم "بالفعل تواصلت مع نيمار وتحدثنا كثيرا وهنأني بالانتقال كما تواصلت مع سواريز وباولينيو".

يغيب كوتينيو عن برشلونة لمدة 20 يوما بسبب الإصابة كما أعلن الفريق الكتالوني في بيان رسمي ومن المتوقع أن تكون مباراته الأولى مع فريقه الأسبق اسبانيول يوم 4 فبراير بالدوري الإسباني.

التعليقات