بالفيديو - تحت أنظار صلاح.. المدافع الأغلى في العالم يقود ليفربول للفوز على إيفرتون

الجمعة، 05 يناير 2018 - 23:54

كتب : FilGoal

فان ديك

قاد فيرجيل فان ديك فريقه ليفربول لتحقيق فوزا هاما ومثيرا على غريمه التقليدي إيفرتون في دربي الميرسيسايد الذي جمع الفريقين ضمن دور الـ64 لكأس الاتحاد الإنجليزي.

فيرجيل فان دايك

النادي : ليفربول

محمد صلاح

النادي : ليفربول

إنها بالفعل البداية الأفضل لأغلى مدافع في العالم، الهولندي فان ديك المنضم لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية قادما من ساوثامبتون مقابل 75 مليون جنيه إسترليني.

وشارك فان ديك في أول مباراة له مع ليفربول وسجل أيضا هدفه الأول بالقميص الأحمر في الدقائق الأخيرة من اللقاء ليمنح فريقه فوزا مثيرا.

تقدم ليفربول في الدقيقة 35 من ضربة جزاء حصل عليها آدم لالانا ونفذها جيمس ميلنر.

ثم تعادل إيفرتون في الدقيقة 67 من هجمة مرتدة قادها اللاعب الشاب لقمان إلى أن وصلت الكرة للنجم جيلفي سيجوردسون أمام منطقة الجزاء ليسدد بطريقة رائعة في المرمى.

وفي الدقيقة 85 سجل فان ديك هدفه الأول في مباراته الأولى مع ليفربول بضربة رأسية رائعة في الشباك الزرقاء ليمنح الفريق الأحمر فوزا ثمينا على الغريم التقليدي إيفرتون.

وكذلك حضر محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول في مدرجات ملعب أنفيلد لمتابعة اللقاء بعد عودته من غانا لحضور حفل توزيع جوائز الأفضل من قبل الاتحاد الإفريقي.

وفاز صلاح بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017 بعد منافسة مع زميله ساديو ماني نجم السنغال، وبيير إيمريك أوباميانج لاعب بروسيا دورتموند الألماني ومنتخب الجابون.

ولم يشارك صلاح في المباراة نظرا لأنه يعاني من إصابة في العضلات.

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك