الفوز الأول.. طارق يحيى يقود بتروجيت للانتصار على الإنتاج
الجمعة، 05 يناير 2018 - 19:23
كتب : FilGoal
طارق يحيى
قاد طارق يحيى فريقه بتروجيت في أول مباراة له لتحقيق الفوز على الإنتاج الحربي في الجولة الـ17 للدوري المصري.
وتولى طارق يحيى تدريب بتروجيت خلفا للمدرب محمد يوسف الذي رحل بعد تراجع نتائج الفريق البترولي والهزيمة من الأهلي.
ورغم استمرار التعادل طوال دقائق المباراة إلا أن اللاعب محمد شاهين سجل هدف الفوز لبتروجيت في الدقيقة الأخيرة.
بهذا الفوز رفع بتروجيت رصيده إلى النقطة 20 في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري.
وتجمد رصيد الإنتاج عند النقطة 22 في المركز الثامن.
اقرأ أيضا:
ملف الأفضل في إفريقيا - ليلة استثنائية لمصر.. صلاح وكوبر والمنتخب (شكرا لكم)
رسميا – هل أنت راض الآن يا كونتي؟ تشيلسي يضم باركلي من إيفرتون
جديد مدرب الزمالك – إيهاب جلال هو "المصري" الأقرب ولكن.. و3 أجانب في الصورة
بالفيديو – غالي يضيع فرصة هز شباك الزلفي بمقصية رائعة
مصدر في الزمالك لـ في الجول: معروف يوسف ضمن المرشحين للرحيل عن الفريق
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ












الإنتاج الحربي
بتروجت