سكاي سبورتس تكشف تفاصيل انتقال كوتينيو إلى برشلونة.. وكيف تغير موقف ليفربول

الأربعاء، 03 يناير 2018 - 18:36

كتب : رامي جمال

فيليبي كوتينيو

مازالت عملية انتقال فيليبي كوتينيو من ليفربول إلى برشلونة هي الشغل الشاغل للصحف الإنجليزية والإسبانية والآن شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية تكشف تفاصيل انتقال اللاعب البرازيلي إلى الكامب نو.

فيليبي كوتينيو

النادي : الدحيل

وأشار التقرير إلى أن برشلونة يعد حاليا عرضا يساوي 97.5 مليون جنيه إسترليني بالإضافة لـ35.5 مليون أخرى كحوافز وإضافات.

ولم يشترك كوتينيو في لقاء بيرنلي الأخير بالدوري الإنجليزي لإصابته وربما يغيب عن مواجهة إيفرتون يوم الجمعة المقبلة في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأوضح التقرير أن موقف ليفربول حاليا أصبح مختلفا عن الصيف الماضي حينما أعلن بكل قوة رفضه رحيل اللاعب البرازيلي عن صفوفه مهما كان قيمة عرض برشلونة.

وأضاف صحفي "سكاي" جيليم بالاج المهتم بأخبار الأندية الإسبانية في تقريره"برشلونة لم يرسل عرضه حتى الآن، لكن أعتقد ان الجميع بدا يتفهم أن لهجة ليفربول تغيرت وفي نيتهم الاستماع للعرض المُرسل إليهم".

ولم يحدد ليفربول سعر معين لكوتينيو ولكنهم يفكرون هل من الأفضل تركه يرحل حاليا أم الانتظار حتى الصيف المقبل؟

وشدد التقرير أن كل الاحتمالات ممكنة، ولكن تظل رغبة كوتينيو في الرحيل في شهر يناير الجاري هي أكبر شيء.

وعلى الرغم من دفع ليفربول 75 مليون جنيه إسترليني لضم فيرجيل فان ديك مدافع ساوثامبتون فهم ليسوا في حاجة للأموال ليضطروا لبيع كوتينيو.

لكن ليفربول يرغب في تحقيق أقصى استفادة ممكنة من انتقال اللاعب البرازيلي وحينها ربما يحاولون مع لايبزيج الألماني ضم نابي كيتا في الانتقالات الشتوية الجارية بدلا من الانتظار للصيف المقبل كما ينص الاتفاق بينهما.

على الناحية الأخرى فإن برشلونة يرغب في ضم كوتينيو حاليا كي يساعده على التأقلم بأفضل شكل بدلا من الانتظار للصيف خاصة في ظل رغبة الإدارة في تجديد صفوف الفريق.

وعلى الرغم من تصدر برشلونة لجدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق تسع نقاط عن أتليتكو مدريد و14 نقطة عن غريمه الأزلي ريال مريد إلا أن الإدارة تعي أن الفريق به الكثير من نقاط الضعف التي عليهم علاجها.

وأصبح الاسم الوحيد المطلوب مع كوتينيو هو أنطوان جريزمان لاعب أتليتكو مدريد خاصة أن الشرط الجزائي في تعاقده يبلغ 100 مليون يورو.

وأتم بالاج تقريره قائلا:"لضم كوتينيو وجريزمان فبرشلونة عليه التخلص من ثمانية لاعبين خاصة في ظل ارتفاع متوسط أعمار الفريق وحاجته إلى دماء جديدة".

في الوقت ذاته فإن صحيفة "دياريو جول" الإسبانية ذكرت أن كوتينيو اختار بالفعل رقم 7 لارتدائه مع برشلونة ما يعني رحيل أردا توران عن البلوجرانا.

طالع أيضا

ضيوف لـ في الجول: صلاح رائع لكن أتمنى فوز ماني.. وأتوقع مستوى جيد من مصر في روسيا

خبر في الجول – مؤمن زكريا ينتظر تنفيذ الأهلي لوعده

الشيخ لـ في الجول: للجمهور الحكم بشأن فرصتي مع الأهلي.. احتجت للوقت

الأفضل في إفريقيا - بيير إيمريك أوباميانج .. دولة تعيش على سمعة لاعب

التعليقات