فينجر للحكام: توقفوا عن تصرفات العصور المظلمة

الأربعاء، 03 يناير 2018 - 12:09

كتب : Filgoal Editor

فينجر - أرسنال

يبدو أن الفرنسي أرسين فينجر مدرب أرسنال لن يهدأ له بال في صراعه مع الحكام. رغم اتهامه بسوء السلوك من جانب الاتحاد الإنجليزي فينجر مازال مصمما على توجيه الانتقادات إلى الحكام.

الحكم مايك دين احتسب ركلة جزاء لوست بروميتش بالجولة الماضية في اللحظات الأخيرة من المباراة تسببت في إحباط تقدم المدفعجية لتنتهي المباراة 1-1.

ولكن فينجر أعرب عن غضبه أكثر من مناسبة كان آخرها اليوم الثلاثاء عندما قال إن الحكم شاهد ما أراد أن يشاهده (طالع التفاصيل).

والاتحاد الإنجليزي اتهم فينجر بسوء السلوك بعد تعليقاته "العدوانية والغير مهذبة التي تشكك في نزاهة الحكم" في غرف الملابس بعد المباراة (طالع التفاصيل).

إلا أن فينجر ظهر متمسكا برأيه في انتقاد أداء الحكام.

وقال العجوز الفرنسي: "أحيانا أقول للحكم الرابع عندما يبدأ الحارس في إهدار الوقت بعد مرور 5 دقائق إن الناس أتت كي تشاهد كرة القدم ودوره أن يساعدهم على ذلك، عليهم أن يخدموا اللعبة كما نفعل نحن".

وأضاف "لا يتوجب عليهم أن يكون النجوم. ليس مقبولا في 2018 على الإطلاق أن الحكم يستدعي اللاعب ويتحدث معه لدقيقة ونصف".

وتابع "ما يحدث من الخمسينات حينما كان الحكم يستدعي اللاعب ويوقل له (إن لم تكن لطيفا فسوف أضطر لمعاقبتك) بالله عليكم دعونا لا نهدر الوقت، هذا ليس إيقاع المجتمعات الحديثة".

وأوضح "الناس يريدون أفعالا حادا والحكم عليه أن يضمن حدوث ذلك، نحن لا نعيش في العصور المظلمة".

ويؤمن فينجر أن استخدام تقنية الفيديو باتت ضرورية ولكن أكد أنها بحاجة لأن تكون أسرع في استخدامها بدلا من وقوف الحكام على الخط الجانبي لمشاهدة اللقطة في الشاشة.

وقال: "الأمر ضروري لأنها يمكنها مساعدة الحكام والتأثير بشكل أكبر.. ولكن لا يجب أن يسير إلى أطراف الملعب لمشاهدة الشاشة والمشجعون يتجمدون في مكانهم بانتظار القرار".

وأتم "ليس هذا ما نريده وإن كان ذلك ما سيستمر فأنا ضده".

التعليقات