هل يفكر في ضمهما؟ كونتي: سانشيز وفيدال بين الأفضل في العالم

الأربعاء، 03 يناير 2018 - 11:30

كتب : Filgoal Editor

كونتي وفيدال

سوق الانتقالات الشتوية بدأ في أوروبا والكل يبحث عن تدعيم صفوفه. إشادة من جانب أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي بالثنائي التشيلي أليكسيس سانشيز وأرتورو فيدال، فهل يفكر في ضمهما؟

أرتورو فيدال

النادي : أتليتكو باراناينسي

أليكسيس سانشيز

النادي : إنتر

سانشيز لاعب أرسنال ارتبط اسمه بالرحيل خلال الميركاتو الجاري إذ ينتهي عقده مع المدفعجية بنهاية الموسم الحالي، أما فيدال فالتقارير تتحدث عن اقتراب رحيله من بايرن ميونيخ.

مدى اهتمامه بالثنائي كان السؤال الذي وجه إلى كونتي، الذي سبق له الإشادة بفيدال بعدما عملا معا في صفوف يوفنتوس (طالع التفاصيل).

وقال الإيطالي في تصريحات صحفية: "لست مشاركا في سوق الانتقالا، أعطي رأيي والنادي يقرر اللاعبين الذين سوف يشتروهم".

وأضاف "غيرت رقمي لتفادي مكالمات الوكلاء، هذه الفترة بالنسبة لنا صعبة للغاية ولكن من الجيد للنادي أن يشارك في الميركاتو بنسبة 100% ويحاول تقديم الأفضل للنادي".

وأوضح "يجب أن نبقى هادئين، لا أحب الحديث عن لاعبي الأندية الأخرى ولكنكم تتحدثون عن اسمين قويين ولاعبين كبار. فيدال واحد من بين الأفضل في العالم وكذلك سانشيز في مركز المهاجم".

وأردف "أظن أننا يجب أن نكون مستعدين لكل العمل سواء داخل الملعب أو في سوق الانتقالات ولكن يجب أن تتفهم دورك داخل هذا النادي".

وأكمل "أنا أركز في أرض الملعب ومع لاعبيني أما سوق الانتقالات فيخص النادي".

وأتم حديثه "في إيطاليا مثلا هناك مدير رياضي للحديث عما يخص الانتقالات، كما يتحدث معكم (الصحفيين) أيضا للإجابة عن تلك الأسئلة وليس المدرب".

التعليقات