تقرير: كوتينيو يوقع لبرشلونة بعد لقاء ليفانتي

الثلاثاء، 02 يناير 2018 - 11:32

كتب : محمد سمير

كوتينيو

قالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية إن فيليبي كوتينيو جناح ليفربول بات قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لبرشلونة في يناير الجاري.

وأوضح التقرير أن برشلونة تقدم بعرض رسمي مقابل 150 مليون يورو من أجل ضم اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 25 عاما.

وأثار كوتينيو الغموض عندما غاب عن فوز فريقه بهدفين مقابل هدف واحد على بيرنلي ضمن مباريات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي يوم الاثنين.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن برشلونة قد عرض على ليفربول 110 مليون يورو فور توقيع اللاعب إضافة إلى 40 مليون كمتغيرات تتوقف على تسجيل كوتينيو للأهداف والحصول على البطولات وسيكون التعاقد لمدة خمس سنوات.

وأوضح التقرير أن اللاعب مستعد للتضحية بفرصة المشاركة في دوري أبطال أوروبا مقابل الانتقال إلى برشلونة إذ لا يحق له اللعب مع الفريق الكاتالوني في البطولة القارية بعدما شارك بها الموسم الحالي بقميص ليفربول.

وأضافت الصحيفة وفقا لمصادرها أن اللاعب متمسكا بإتمام الصفقة في فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد فشلها الصيف الماضي، وأوضحت أن التوقيع الرسمي سيكون عقب مباراة برشلونة أمام ليفانتي بالدوري الإسباني في 7 يناير الجاري.

كوتينيو شارك مع ليفربول هذا الموسم في 19 مباراة بمختلف المسابقات ونجح في تسجيل 12 هدفا وصناعة 9.

وكان اللاعب البرازيلي قريبا من الانضمام إلى صفوف برشلونة الصيف الماضي إلا أن تمسك فريق ليفربول به حال دون ذلك في النهاية.

التعليقات