رسميا – الولاية الثانية.. أبو طالب العيسوي مديرا فنيا للإسماعيلي
الأحد، 31 ديسمبر 2017 - 02:36
كتب : ياسر الشريف
أبو طالب العيسوي - الإسماعيلي
قرر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي تعيين أبو طالب العيسوي مديرا فنيا للدراويش.
وأعلن الإسماعيلي يوم الأربعاء الماضي رحيل سيباستيان ديسابر لتولي تدريب منتخب أوغندا. (طالع التفاصيل)
لكن قرار تعيين البديل، لم يتأخر كثيرا بعدما استقر المجلس على إعادة أبو طالب العيسوي من جديد في منصب المدير الفني.
وقاد أبو طالب العيسوي أخر 10 مباريات للإسماعيلي في الدوري الموسم الماضي قبل أن يعتذر عن عدم التواجد في منصب المدرب العام مع ديسابر ويرحل ليتولي تدريب فريق العروبة العماني.
والآن، أعلن مجلس إدارة الإسماعيلي عودة أبو طالب العيسوي من جديد.
و يعاون العيسوي محمد محسن أبو جريشة في منصب المدرب العام، وأحمد الجمل كمدرب مساعد وسعفان الصغير كمدرب حراس مرمى.
وجاء قرار مجلس إدارة الإسماعيلي بصرف النظر عن التعاقد مع مدرب أجنبي بسبب ضيق الوقت.
ويحتل الإسماعيلي المركز الأول على سلم ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة من 16 مباراة.
ويستعد الإسماعيلي لمواجهة النصر في السادس من يناير المقبل ضمن الجولة الـ17 من الدوري المصري.
طالع أيضا
مؤتمر سيميوني - عن كوبر والأهلي التنافسي.. و"صلاح يمكنه اللعب لمدريد وبرشلونة"
عودة مروان وظهور الشامي.. لن تصدق عدد من ارتدوا قميص الأهلي ضد أتليتكو
بالفيديو والصور – ريمونتادا جاميرو تحبط الأهلي وتثأر لريال مدريد بعد 5992 يوما
نرشح لكم
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر












الإسماعيلي
الدوري المصري