رسميا – الإسماعيلي يعلن رحيل ديسابر.. ويجهز البدائل

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 - 23:04

كتب : ياسر الشريف

استقبال جماهيري حافل لمدرب الإسماعيلي الجديد سيباستيان ديسابر

أصدر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بيانا رسميا أعلن فيه رحيل سباستيان ديسابر المدير الفني للفريق بعد تمسك المدرب الفرنسي بالعرض الذي تلقاه لتدريب أوغندا.

ويتصدر الإسماعيلي تحت قيادة ديسابر ووصل لقمة الترتيب برصيد 37 نقطة بفارق سبع نقاط عن الأهلي الذي مازال لديه مباراتين مؤجلتين بخلاف مواجهة بتروجيت بالجولة الحالية.

وخلال اجتماع مجلس الإدارة أصدر إبراهيم عثمان رئيس النادي بيانا أعلن فيه رحيل المدرب الذي أبلغ الإدارة برغبته في خوض تجربة التدريب الدولي مع منتخب أوغندا.

وعبر البيان أكدت إدارة الإسماعيلي سعيها للإبقاء على المدرب وإثنائه عن قراره بالرحيل لكنه تمسك برغبته.

وشدد البيان على أن إدارة النادي في حالة انعقاد مستمر للبحث عن بديل لقيادة الفريق في الفترة المقبلة لخلافة ديسابر.

وطمأن الجماهير بسعي الإدارة للحفاظ على نتائج الفريق الأول وبحث أفضل السُبل للجهاز الفني.

والتالي البيان كاملا:

في ظل الاستقرار الذي تشهده قلعة الدراويش وتصدر نادينا العريق لبطولة الدوري والتحسن المستمر في الأداء للوصول إلى ما تتمناه الجماهير من ناديهم الكبير لحرصنا على أن تكون جماهيرنا على دراية تامة وبشفافية بكل ما يحدث بأمانة وإخلاص فإننا نحيطكم بالآتي:

أبلغ المدير الفني مجلس الإدارة بعد مباراة الرجاء برغبته في إنهاء تعاقده مع النادي مبررا ذلك بأن لديه عرض لتدريب أوغندا، وأنه لا يمكنه رفض هذا العرض لأهميته في مسيرته التدريبية.

وعلى الفور تم عقد اجتماع مجلس الإدارة لتدارس الموقف وتم دعوة المدير الفني للاجتماع، ولم يدخر المجلس جهدا في سبيل إقناعه بالبقاء والعدول عن قراره وأن المجلس على استعداد لتلبية كافة طلباته، إلا أنه أصر على ذلك.

ولثقة مجلس الإدارة القوية والكاملة في قدرات لاعبيه وإمكانياتهم للحفاظ على اسم النادي الإسماعيلي العريق الذي واجه كل الظروف الصعبة وتخطاها بكل جدارة فإن المجلس يطمئن جماهيره العظيمة بأنه في حالة إنعقاد مستمر لتخطي هذه المشكلة وإيجاد الحلول لها دون أن يتأثر الفريق وسوف يواصل المسيرة بكل قوة.

ونطمئن الجماهير المحبة لناديها بأنه سيتم التعاقد مع مدرب كفء لاستكمال المسيرة.

ويلعب الإسماعيلي ضد النصر يوم السادس من يناير ضمن مباريات الجولة 17 للدوري المصري.

التعليقات