الإسماعيلي: لم نكن راضين عن الأداء مع ديسابر.. تحسن قليلا في النهاية
الجمعة، 29 ديسمبر 2017 - 00:47
كتب : FilGoal
ديسابر
أداء الإسماعيلي لم يكن جيدا تحت قيادة الفرنسي سيباستيان ديسابر إلا في أخر المباريات فقط. هكذا يرى عطيتو أبو عراقي عضو مجلس إدارة النادي.
وقال أبو عراقي "لم نكن راضين عن أداء الإسماعيلي مع ديسابر".
وأردف خلال ظهوره عبر أون سبورت "الأداء تحسن قليلا في الفترة الأخيرة فقط".
وواصل "ولكننا بشكل عام لم نكن راضين عن الأداء ولم نكن لننتظر وقوع كارثة".
وتابع "الإسماعيلي لا يقف على أي مدرب فهو منظومة كبيرة محترمة".
وأتم "حتى الآن لم نستقر على اسم المدرب الجديد ولكنني أطمئن جماهير الدراويش بأننا في الطريق الصحيح ولا مشكلة لدينا على الإطلاق. نحن منظومة كبيرة".
وأعلن الإسماعيلي يوم الأربعاء رحيل سيباستيان ديسابر لتولي تدريب منتخب أوغندا. (طالع التفاصيل)
ويتصدر الإسماعيلي قمة ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة بفارق سبع نقاط عن الأهلي الذي مازال لديه مباراتين مؤجلتين بخلاف مواجهة بتروجيت بالجولة الحالية.
طالع أيضا
استوديو في الجول – من الأفضل بين جيرارد وسكولز ولامبارد
الأهلي يطلب مشاركة تريزيجيه أمام أتلتيكو مدريد رسميا
بالفيديو – هدف ضائع وتمريرة حريرية في ملخص شيكابالا أمام الفتح
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












الإسماعيلي
الدوري المصري