ميدو: لو أغلق مرتضى هاتفه بعد مباريات الزمالك يوما.. سيصبح أنجح رئيس
الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 - 19:57
كتب : FilGoal
مرتضى منصور ميدو حازم الزمالك
يرى أحمد حسام "ميدو" المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك أن مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة الحالي يملك كل المقومات التي تجعله أفضل رئيس في تاريخ القلعة البيضاء.
وقال ميدو في تصريحات لإذاعة راديو هيتس "مرتضى يمتلك المقومات لأن يصبح أفضل رئيس في تاريخ الزمالك".
واستدرك "لكن بشرط أن يغلق هاتفه لمدة 24 ساعة بعد المباريات، فهو يصبح متعصبا عقب الهزائم وقد يقول أشياء تضر الفريق ويهدم كثير مما يفعله للزمالك".
وتابع "مرتضى منصور قدم الكثير للزمالك، ولو أغلق هاتفه ولم يتحدث للإعلام سيكون أهدأ في اليوم التالي وقتها سيكون أنجح رئيس في تاريخ الزمالك".
وكان مرتضى منصور قد انتخب رئيسا للزمالك من جديد في نوفمبر الماضي للدورة الثانية على التوالي بعد فوزه في الانتخابات السابقة عام 2014.
ويحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 25 نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري بعد انقضاء 14 جولة.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












أقوى من ليونيل