الزمالك يوضح لـ في الجول كيف ستكون له اليد العليا في قضية أجوجو

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 - 11:33

كتب : بسام أبوبكر

جونيور أجوجو

قال هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك إن فريقه سيرفع قضية للطعن على قرار لجنة الانضباط أمام المحكمة الرياضية الدولية ضد أجوجو، لتصبح له اليد العليا في مفاوضات تسوية مستحقات اللاعب. وذلك في تصريحات خاصة لـFilGoal.com.

وبدأ زادة حديثه مع FilGoal.com قائلا: "لو لم نتخذ إجراءات سيتم خصم نقاط، لكننا نعلم ذلك مسبقا وتحركنا لكيلا يحدث ذلك".

وواصل "المهلة الخاصة بأجوجو حتى 12 فبراير، لدينا حلان إما دفع المبلغ بالكامل ويقدر بـ500 ألف يورو تقريبا لا أعلم بالضبط، وإما بالطعن على قرار لجنة الانضباط أمام المحكمة الرياضية الدولية".

وتابع "نفس القصة لدينا في قضية ريكاردو، وحينما أتى وافق على جدولة المبلغ لمدة عام وقمنا بعمل صلح وذهب إلى الفيفا".

وحذر الفيفا نادي الزمالك في نوفمبر الماضي بشأن مستحقات أجوجو مشيرا إلى أنه قد يتم خصم 6 نقاط من رصيد الفريق في بطولة الدوري المحلية.

واستطرد "أجوجو حتى الآن لم يوافق على القدوم إلى مصر لفتح حساب مثلما حدث مع ريكاردو".

وأكمل "اتفقنا مع مرتضى منصور رئيس النادي ومجلس الإدارة وكريسبو المحامي الإسباني وكذلك نصر عزام محامي الزمالك لتكليفهم بتقديم طعن أمام المحكمة الرياضية الدولية ضد قرار لجنة الانضباط".

واستدرك "وسنذهب لدرجة كبيرة من التقاضي معه وستأخذ فترة من الوقت عام أو أكثر، وخلالها بإمكاننا التفاوض معه وسنكون أصحاب اليد العليا في المفاوضات في تلك اللحظة".

ووجه مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم رسالة لمرتضى منصور رئيس الزمالك يحذره فيه من عدم دفع مستحقات أجوجو. (التفاصيل)

واستكمل "قرار لجنة الانضباط كان تهديدا أنه في حالة عدم دفع المبلغ خلال 3 أشهر سيتم في تلك الحالة اتخاذ إجراءات عقابية أولها خصم 6 نقاط لكن هناك إجراءات أخرى".

وأضاف "القضية ستوقف قرار لجنة الانضباط وسندخل في مرحلة من التقاضي، وأثناء تلك الفترة سنتفاوض معه، ومن الممكن حينما يعلم أننا قمنا برفع دعوى قضائية قد يطلب هو جدولة الدين مثلما حدث مع ريكاردو".

وواصل "المشكلة ليست في تحويل مبلغ 12 مليون جنيه تقريبا، لكن كيف ستحول مبلغ 500 ألف يورو؟ قوانين الدولة تمنعنا من فعل ذلك".

وأتم "بالطبع أبلغنا الفيفا بذلك الأمر ولذا منحنا تلك المهلة الكبيرة، وحينما أتى ريكاردو كان متفهما ووافق على التسوية وحصل على مستحقاته".

اقرأ أيضا

كلوب: صلاح لم يكن سعيدا بخروجه أمام سوانزي

الزمالك: ننتظر حمدي النقاز لاعب النجم الساحلي

المصري: سنجلس مع الزمالك من أجل أحمد توفيق

وكيل بيليات: اللاعب يريد الزمالك

رئيس النجم عن لاعبه النقاز: ومن لا يحب اللعب في الزمالك

شاهد ملخص تألق صلاح أمام سوانزي

التعليقات