كلوب: صلاح لم يكن سعيدا عندما خرج أمام سوانزي

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 - 02:43

كتب : FilGoal

محمد صلاح

كان يرغب في الاستمرار، كان يرغب في مواصلة التسجيل ولكن لا مشكلة فالعديد من المباريات قادمة. هنا نتحدث عن محترفنا المصري محمد صلاح وما قاله يورجن كلوب.

ليفربول انتصر بخماسية مقابل لا شيء في الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي.

صلاح لم يسجل ولكنه قدم هدايا أعياد الميلاد بأفضل شكل ممكن. صنع هدفين وليفربول انتصر قبل أن يخرج في الدقيقة 70 ولكنه "لم يكن سعيدا بالخروج".

وقال كلوب: "يمكنكم رؤية محمد صلاح أثناء خروجه من الملعب، لم يكن سعيدا بذلك ولكن هناك العديد من المباريات المقبلة".

عدم سعادة صلاح، وفقا لكلوب بسبب أنه لم يُسجل ولكن لا مشكلة فتأثير محترفنا المصري مازال كبيرا للغاية مع الريدز.

وهنا تحدث كلوب عن صناعة صلاح لهدف روبيرتو فيرمينيو، مشيرا إلى "أنا أشعر بالسعادة عندما ينجحون في التسجيل (يقصد الرباعي الهجومي) ولكنني بكل أنا لا أستطيع أن أقول كم عدد الأهداف التي سجلها هذا أو هذا، لا أقوم بعدهم، هذا لا يهمني بكل صراحة. جميعهم سيسجلون".

وواصل "إذا استمرينا في اللعب كما نلعب سنسجل دائما بسهولة. مثل هدف فيرمينيو (من صناعة صلاح)، كنت سأسجل إذا تواجدت في نفس المكان".

وتابع في تصريحاته عبر الموقع الرسمي للنادي "جميعهم سيسجلون، ماني عندما يلعب سيسجل إذا استمرينا بنفس الطريقة. أنا دائما ما أقدر مجهود فيرمينيو ليس فقط بسبب أهدافه بل بمساهمته في كل شيء مع الفريق".

وأوضح "هو يتواجد في كل مكان خطير بالنسبة للخصم. يشكل الخطورة على الخصم دائما وكذلك ساعد الظهيرين الأيمن والأيسر في المباراة".

وأشار كلوب أن المباراة "لم تكن سهلة. قد ترى النتيجة (5-0) وتعتقد أنها كانت مباراة سهلة ولكنها لم تكن كذلك. لقد عملنا بجد وحققنا ما نريد. النتيجة مثالية بالنسبة لنا".

وأتم "في الشوط الأول لم نكن جيدين كفاية لأننا حصلنا على فرص عديدة لقتل المباراة ولم نفعل ذلك، لكن في الشوط الثاني لم نمنحهم أي فرص وسجلنا 3 مرات".

طالع أيضا

بالفيديو - صناديق حمراء بداخلها أهداف.. هدايا صلاح تقود ليفربول لضرب سوانزي بخماسية

بالفيديو - فرص ضائعة وتمريرات حاسمة في ملخص صلاح ضد سوانزي

الزمالك يعبر المقاولون ويرسخ عقدة عمرها 15 عاما في الدوري المصري

مرتضى منصور: لست راضيا عن أداء الزمالك.. ونيبوشا سيرحل في الوقت المناسب

الجزيرة الإماراتي يعلق لـ في الجول على تقارير "مفاوضات الأهلي مع تين كات"

التعليقات