ميدو: سعيد بنتائج وادي دجلة وليس مستواه

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 - 16:46

كتب : FilGoal

الزمالك - وادي دجلة ميدو

قال أحمد حسام "ميدو" لاعب توتنام ووست هام يونايتد وروما وأياكس السابق ومدرب وادي دجلة السابق، إن الفريق لا يقدم حاليا مستوى كرة قوي مع طارق العشري مقارنة بالذي كان يقدمه في بداية الموسم الجاري.

وصرح ميدو عبر برنامج "ساعة مع سيف" الإذاعي: "وادي دجلة يقدم مستوى كرة قدم أقل بكثير مما كان يقدمه في بداية الموسم".

وأضاف "لكن الفريق لديه مدرب في رأيي تمكن من إعادة تنظيم الفريق خارج الملعب قبل داخله، ولديه دعم مسؤولي النادي ودجلة يمر بمرحلة جيدة وهذا ما كنا نتمناه ونأمله وتوقعناه وسعيد للغاية بمستوى اللاعبين الذين تعبت لكي أجدهم من الدرجة الثانية".

وتابع "هناك لاعبون خاطرنا وضممناها، لكنهم تألقوا مثل محمد حسن والشناوي وعبد المنصف وأسامة العزب، وراهنا أن هؤلاء اللاعبين على قدر المسؤولية، وكنا نرى أنهم بحاجة للوقت فقط، عكس ما كان يرى مسؤولون داخل النادي".

وأردف "تذبذب النتائج والمستوى في بداية الموسم جعل بعض المسؤولين داخل النادي يشككون في قدرات اللاعبين، لكن اليوم يثبت هؤلاء اللاعبين صحة وجهة نظري، رغم الميزانية الضعيفة كونا فريقا قويا احتاج لوقت، دائما الفريق الذي يحتوي على 8 أو 9 لاعبين جدد بحاجة لأطول وقت ممكن للانسجام".

وأتبع "سعيد للغاية بالنتائج وليس المستوى الذي يقدمه دجلة في أخر 3 أو 4 مباريات، وهذا أمر متوقع بعد تغيير المدرب".

وأتم "دائما أقول إن تغيير المدرب له مزايا وعيوب، لكن أبرز المزايا إن المسؤولية تكون على عاتق اللاعبين وليس المدرب وبالتالي يكون بنسبة 80% الحمل على عاتقهم، وبالتالي إن ساءت النتائج فالأمر ليس في مصلحتهم وأتمنى التوفيق للفريق فيما هو قادم".

وكان دجلة قد تعادل مع الأهلي بنتيجة 1-1 ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري المصري الممتاز يوم الإثنين.

وأعلن ميدو في وقت سابق عن استقالته من تدريب وادي دجلة وتولى طارق العشري مهمة تدريب الفريق.

التعليقات