مورينيو: بيرنلي قادر على خوض التحدي الأوروبي‎

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 - 11:58

كتب : محمد سمير

مورينيو

"إذا كان هدفهم البقاء فأعتقد أنهم ضمنوا ذلك لكني أثق في قدرتهم على خوض التحدي من أجل التأهل الأوروبي" كان ذلك حديث البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد قبل أن يحل ضيفا على بيرنلي في الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي في جولة الـ "بوكسينج داي".

وأشاد جوزيه مورينيو بأداء فريق بيرنلي هذا الموسم قبل مواجهة اليوم الثلاثاء مشددا على أنهم فاجأوا الدوري الإنجليزي بالكامل بعد تواجدهم في المركز السابع برصيد 32 نقطة بعد انتهاء الدور الأول من المسابقة.

وأضاف مورينيو في حديثه عن صعوبة المواجهة "إذا كان هدفهم التواجد في أفضل 10 مراكز في البطولة سيفعلون ذلك وبإمكانهم القتال على المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية لذلك ستكون المواجهة صعبة".

وأوضح المدير الفني للبرتغالي "قارنوا بين ما يفعلوه وبين طموحاتهم ستعلمون إنهم يقدمون مستوى رائعا جدا".

وتحدث مورينيو عن دفاع فريق بيرنلي قائلا: "لقد استقبلوا ثلاثة أهداف في أخر مباراة لكن شاهدوا ماذا فعلوا قبل ذلك حافظوا على نظافة شباكهم في المباريات السابقة قبلها لذلك أرى أن دفاعهم أفضل من البقية".

مانشستر يونايتد يتواجد في المركز الثاني برصيد 42 نقطة وبفارق 13 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر بينما بيرنلي في المركز السابع برصيد 32 نقطة ويفصله نقطتين فقط عن التنافس على المراكز الخمس الأولى والمؤهلة للبطولات الأوروبية.

تعادل مانشستر يونايتد في مباراته الأخيرة أمام ليستر سيتي بصورة درامية بهدفين لكل منهما بينما تعثر بيرنلي في أخر مباراتين إذ خسر بثلاثية نظيفة أمام توتنام بعد أن تعادل سلبيا أمام برايتون.

التعليقات