المصري لـ في الجول: طلبنا ضم ثنائي الزمالك رسميا.. وموقف كابوريا معلق

الجمعة، 22 ديسمبر 2017 - 22:12

كتب : بسام أبوبكر

أحمد كابوريا لاعب المصري

كشف علي الطرابيلي أمين الصندوق بالنادي المصري والمتحدث الرسمي عن أسماء اللاعبين الذين طلبهم الفريق البورسعيدي من الزمالك خلال انتقالات يناير المقبل.

وكان FilGoal.com قد انفرد بطلب الزمالك لضم الظهير الأيسر محمد حمدي في حين أراد المصري استعارة رباعي أبيض. (التفاصيل)

وقال الطرابيلي لـFilGoal.com مساء الجمعة: "طلبنا [أحمد موسى] كابوريا على سبيل الإعارة من الزمالك لكنه طلب مليوني جنيه في الموسم وهو الرقم الذي نراه مبالغا فيه".

وأضاف "أجلنا التفاوض بشأن كابوريا لكننا طلبنا شراء نهائي لأحمد مجدي الظهير الأيمن وأحمد توفيق لاعب الوسط.. ومازلنا في مرحلة التفاوض".

وشدد "اجتمع مجلس الإدارة مع حسام حسن المدير الفني وحددنا الأسماء التي نرغب في ضمها خلال يناير ونريد حسم الأمور سريعا للاستفادة بهم في مباراة السوبر أمام الأهلي".

واستطرد قائلا: "نتفاوض أيضا مع مصر للمقاصة من أجل ضم نانا بوكو، وهناك ثنائي آخر على وشط إتمام التعاقد خلال الأيام القليلة المقبلة وسنعلن عنهما لاحقا".

وعن أرستيد بانسيه مهاجم الفريق البوركينابي، أكد المتحدث الرسمي أنه سيصل خلال يومين على أقصى تقدير ويُترك موقفه للجهاز الفني.

واختتم "لابد على بانسيه أن يعتذر ويمتثل للعقوبات الموقعة عليه وأعتقد أنه سيتم عرضه للبيع".

بانسيه كان قد قرر الرحيل فجأة عن المصري بسبب عدم الحصول على مستحقاته المالية قبل أن يعود ليفاجأ بتوقيع عقوبات مالية عليه فيقرر الرحيل مرة ثانية قبل أن يقترب من العودة مجددا.

التعليقات