عبد العال: مباراة طنطا أصابت مدرب الداخلية بمتاعب صحية
الأحد، 24 ديسمبر 2017 - 10:53
كتب : محمود باهي
الداخلية
عاش الجهاز الفني لفريق الداخلية لحظات عصيبة خلال مباراة طنطا أمس السبت في بطولة الدوري المصري، رغم تحقيق الفوز خارج ملعبه بنتيجة 2-1.
وصرح علاء عبد العال المدير الفني للداخلية: "كانت مباراة صعبة لموقف الناديين، كما أنها خارج ملعبنا ولكن حققنا 3 نقاط مهمة، قدمنا مباراة جيدة ونتيجة جيدة".
وأضاف عبر البرنامج الإذاعي استاد الهدف: "سيناريو اللقاء كان مثيرا، لقد أضاع كل فريق ركلة جزاء، مما أصاب محمد يسري المدرب العام بمتاعب شديدة".
وتابع: "لقد تعرض لهبوط حاد في الدورة الدموية وسرعة في دقات القلب ونال بعض الإسعافات أولية، إضافة إلى العلاج اللازم ورسم قلب وتم الاطمئنان عليه وسيتم متابعة مع طبيب خاص".
وواصل: "ما حدث نتيجة ضغط المباراة العصيبة وانفعال زائد مع المتغيرات في أحداث اللقاء".
واختتم علاء عبد العال: "هذه كرة القدم ومشقتها، إذا كان المشاهد يتفاعل معها، فما بالكم بالمدرب الذي يتحمل النتائج".
فاز نادي الداخلية على مضيفه طنطا بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الـ15 من الدوري المصري.
فوز الداخلية رفع رصيده للنقطة الـ17 مرتقيا للمركز الـ11، فيما تجمد رصيد طنطا عند النقطة الـ13 في المركز الـ15.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الداخلية
الدوري المصري
مباشر كأس العالم - الأردن (1)-(2) الجزائر.. هدف قاتل