عبد العال: الداخلية لا يستحق الخسارة.. حارس إنبي نجم المباراة

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 - 00:57

كتب : محمود باهي

الداخلية

يرى علاء عبد العال المدير الفني للداخلية، أن فريقه لم يستحق الخسارة أمام إنبي 1-2 مساء الاثنين في بطولة الدوري المصري.

وقال عبد العال عبر قناة دي إم سي سبورتس: "قدمنا أداء جيدا ولا نستحق الخسارة مع احترامي لإنبي ومدربه إيهاب جلال".

وأضاف: "أول 25 دقيقة كان الاستحواذ لإنبي، وانتاب لاعبي الداخلية قلق مما أثر على استكمال الهجمات، ولكن بعد ذلك ضغطنا ووضعنا إنبي في نصف ملعبه وحارس إنبي أنقذ فرصتين وأخرى في القائم، ووصلنا إلى المرمى كثيرا في الشوط الثاني، ولكن عماد السيد حارس إنبي كان نجم اللقاء".

وتابع: "في الوقت الذي سيطرنا، تلقى مرمانا هدف من خطأ لمدافع الداخلية الذي ترك مهاجم إنبي يلحق بالكرة على خط المرمى، إلا أنني أرى أن الهدف الأول حسم اللقاء وليس الثاني وتبين أنه ليس يومنا، حتى بعد إحراز هدف ثان سجلنا هدفا وأضعنا هدفا لا يضيع".

وواصل: "هذه كرة القدم، لا تريد نقطة للداخلية في المباراة، سعيد بأداء اللاعبين وروحهم العالية، وأغلقنا مفاتيح لعبهم مثل صلاح محسن وعرفة السيد، وأعتقد كنا نستحق الخروج بنقطة على الأقل".

واستطرد: "الحكم احتسب 5 دقائق وقت بدل ضائع، شهد هدفين لنا ولإنبي، والحكم أنهى اللقاء قبل نهايته ب30 ثانية وأرجو الدقة واحتساب الوقت المهدر في الوقت بدل الضائع، ولكن بشكل عام لم يرتكب الحكم عبد العزيز السيد أخطاء مؤثرة".

واختتم علاء عبد العال: "نغلق صفحة إنبي، ونركز على الإيجابيات استعدادا للقاء طنطا يوم السبت المقبل، فهو مواجهة صعبة ونستعد لها بجدية وأتمنى إنهاء الدور الأول بشكل جيد".

التعليقات