جلسة بين مرتضى ورئيس الإسماعيلي لحسم صفقات الانتقالات الشتوية
السبت، 23 ديسمبر 2017 - 17:10
كتب : مراسل في الجول
الزمالك - الإسماعيلي
يعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة مساء يوم السبت مع إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي من أجل حسم ملف الصفقات الشتوية.
ومن المنتظر أن تشهد الجلسة تبادل الفريقين لبعض اللاعبين خلال فترة الانتقالات المقبلة "نظرا للعلاقة الجيدة بين الناديين"، حسبما أشار الموقع الرسمي لنادي الزمالك.
ويرغب الإسماعيلي في الحصول على بعض من لاعبي الزمالك، نفس حال الأخير مع لاعبي الدراويش.
ويحتل الإسماعيلي المركز الأول على سلم ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة من 14 مباراة.
بينما الزمالك في المركز الخامس برصيد 22 نقطة من 13 مباراة.
ويلعب الإسماعيلي ضد مصر للمقاصة في قمة مثيرة يوم السبت ضمن الجولة الـ 15 من المسابقة.
بينما يواجه الزمالك نظيره المقاولون العرب يوم الثلاثاء في إطار نفس الجولة.
طالع أيضا
بالفيديو – "أديوس لا ليجا".. برشلونة يجبر ريال مدريد على قبلة الوداع للدوري
تقرير: صلاح يريد الانتقال إلى ريال مدريد بسبب رونالدو
بالفيديو – لقطة الموسم يا كارفاخال.. لاعب مدريد يتحول لحارس وميسي يسجل هدفا "تاريخيا"
لينيكر: بهذا المستوى لن يشارك ريال مدريد في دوري الأبطال خلال الموسم المقبل
نرشح لكم
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر












الإسماعيلي
الزمالك
الدوري المصري
استراحة كأس العالم - المكسيك (0)-(0) التشيك.. جنوب إفريقيا (0)-(0) كوريا.. نهاية الشوط الأول